الخميس.. نبيل نعيم يفضح جماعة الإخوان وداعش ببرنامج "مصر في القلب"

بوابة الفجر
يحل الشيخ نبيل نعيم، مؤسس التنظيم الجهادي السابق، ضيفًا على برنامج "مصر في القلب"، الذي يُقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، عبر شاشة قناة "المحور"، يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يكشف الشيخ نبيل نعيم أسرارًا وفضائح لأول مرة ومعلومات خطيرة عن تنظيم "داعش" الإرهابي؛ ويفتح النار على جماعة الإخوان الإرهابية؛ كما يجيب عن سؤال لماذا لم يُفجر هشام عشماوي نفسه بالحزام الناسف أثناء القبض عليه، وصدى وأثر مسلسل "الاختيار" على التكفيريين والإرهابيين.

كما يفضح الشيخ نبيل نعيم، خلال الحلقة، عملاء التمويل الإرهابي ضد مصر؛ ويكشف مخططات التنظيمات الجهادية.

جدير بالذكر أن برنامج "مصر في القلب"، يُذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة "المحور"، ويُقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مستجدات أزمة كورونا
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الثلاثاء، عن خروج 127 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5027 حالة.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5606 حالات، من ضمنهم الـ 5027 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 789 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وقال متحدث الصحة، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، هو 18756 حالة من ضمنهم 5027 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و797 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.