عاجل .."في انتظار الفرج" أول تصريح من رجاء الجداوي بعد إصابتها "بكورونا" (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
طمأنت الفنانة رجاء الجداوي متابعيها عن حالتها الصحية وذلك بعد إصابتها بفيرس كورونا الذي يجتاح العالم حاليا , وذلك من خلال نشر رسالة صوتية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وقالت : الحمد لله في انتظار الفرج من عند ربنا , وبأخذ العلاج وربنا يستر , كل اللي بتمناه ربنا يزيح عني الألم اللي أنا فيه .

وأضافت : الحمد لله علي حب الناس ,أنا بشكرهم جميعا وبحبهم أوي , وأنا بقرأ الكلام المكتوب بعيط من حب الناس , ويمكن ده اللي مصبرني علي المحنة اللي أنا فيها , ربنا يخليكم .

كما وجهت رسالة للجمهور قائلة : خلو بالكم من نفسكم ولو بتحبو نفسكم متوصلوش نفسكم للحالة اللي أنا فيها وخليكم في البيت , ده مرض لا بيعرف كبير ولا صغير ,ولا بيفرق بين الشخصية المهمة ولا الغلبان , من فضلكم اتبعوا التعليمات لأني فعلا إحنا في خطر كبير جدا ومحدش يخرج لأنه خطر يهدد العالم .

يشار أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد أصيبت أول أمس بفيروس كورونا المستجد , وتم نقلها إلي مستشفي العزل بالأسماعلية

ويعد فيروس كورونا خطر يهدد العالم بأكمله ولذلك تتبع الدولة كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من هذا الفيرس وذلك من خلال الحجر المنزلي .

وفي سياق متصل كان أخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي في كواليس مسلسل لعبة النسيان احتفالا بإنتهاء تصوير المسلسل والتي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام , وقد خالطت رجاء طاقم العمل بأكمله وعلي رأسهم الفنانة دينا الشربيني , ولذلك تم أخد مسحة من جميع فريق العمل للتأكد من إصابتهم او عدم إصابتهم وكانت النتيجة سلبي .