Advertisements

أبرز أحداث الحلقة 29 من مسلسل "فرصة تانية"

بوابة الفجر



شهدت الحلقة 29 من مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري، الكثير من المواقف والأحداث مثل:-



طلاق الفنان إدوارد "سامح" لزوجته لرنا، عندما علم أنها تكذب عليه لمدة كبيرة، فعاشت في حالة من الحزن وأرسلت له صديقتها، حتى تصلح بينهم، فرفض إدوراد طلبها وقال لها يجب أن تخبري رنا بأنني سأعود اليوم لأخذ أشيائي من المنزل، ولا أريد مقابلتها.




فذهب سامح لأخذ أشيائه من المنزل، فعاتبته رنا وطلبت منه العودة معاً مرة آخرى، لكنه رفض وتركها، ثم ذهب لشركته وطلب من هبة عبد الغني "صافي" الزاوج، لكنها لم ترد في ذات اللحظة، فأعطها فرصة لكي تفكر وترد عليه.


ظهور المخرج مرقس عادل كممثل في هذه الحلقة، فكان يجسد شخصية شاب يُدعى "عادل" آتى من دبي، لزيارة صديقه العزيز أحمد مجدي "زياد" لكي يبارك له على زواجه، ولكن وجوده مع زياد في منزله تسبب في خلاف بينه وبين وزوجته "ملك" ياسمين صبري.



فعند عودة ملك من العمل، وجدت زياد يجلس مع عادل، وتعاملت مع زوجها بطريقة غير لائقة أمام عادل، ثم طلبت من زياد بأن يأتي معها لتتحدث معه للضرورة، فوافق زياد، علق عادل ضاحكاً "أنت لست مسيطر يا صديقي" فرد عليه زياد قائلاً:" ألم تر رجل يستهزء به في منزله من قبل " فرد عادل ضاحناً "لقد شاهدت كثير".

ثم عاتبت ملك زياد لأنه آتى بضيوف في منزلها بدون علمها، فقال لها زياد هذا بيتي مثلما هو بيتك، فالشركة التي تعملي بها مسموح لكِ أن تتحكمي بها، لأنك المديرة، أما المنزل فأتحكم به مثلما تتحكمي فيه في كل شئ، ثم نصحها بالجلوس من العمل ورفضت.







إتصال دياب "مدحت" بوالد طليقته هبة مجدي "مريم" ، طلب منه أن يأتي بزيارة لمنزلهم، يقابل مريم عندما يأتي ليعطيها أمانة، يحدث معها في أمور هامة، فقوافق والد مريم.

جاء مدحت وآتى بألعاب لإبنته، ففرحت إبنته بالألعاب كثيراً، طلبت منه أن يكون معها في حياتها دائماً، فطلب منها أن تذهب قليلاً حتى يتحدث مع جدها و والدتها مريم، فأعطي لمريم جواب به الكثير من الأوراق، عندما سألته عن هذه الأوراق، قال لها أن بالجواب جميع الأشياء التي يمتلكها وكتبها بإسم مريم.


إندهش الجميع من هذا الموقف، عندما سألوه لماذا فعلت ذلك، فرد عليهم قائلاً:"العمر ليس مضمون، وأنا كتبت كل شئ بإسم إبنتي وجعلت مريم واصية عليه" ، ثم طلب منهم الذهاب، فعندما خرج جاء شخصين يركبا دراجة نارية، ضرب شخص منهم مدحت في صدره بالطلق الناري، هنا إنتهت الحلقة.