Advertisements

مخرج البرنس: المسلسل ما كنش هينجح لولا موافقة محمد رمضان على إعطاء باقي الشخصيات مساحات كبيرة

بوابة الفجر

كشف المخرج والمؤلف محمد سامي، عن سر نجاح مسلسل البرنس، قائلًا إن العمل لم يكن ليخرج بهذا الشكل لولا موافقة الفنان محمد رمضان، على إعطاء الممثلين الآخرين مساحات كبيرة، وتقليل مساحة شخصيته".

واستكمل سامي حديثه خلال تصريحات إعلامية: "محمد رمضان كان مهتم جداً إنه يكون مسلسله مثل المسلسلات العالمية، بيكون فيها بطل لكن كل شخص له دور، وليس البطل محتل الشاشة".

كما أكد أن رمضان كانت يتعامل مع باقي فريق العمل بكل حب واحترام، فمثلاً كان يتشاجر مع أحمد زاهر في مشاهده، بعد المشهد يأخذ كلاً منهم الآخر بالحضن.

يُذكر أن مسلسل "البرنس" حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور منذ عرض أولى حلقات المسلسل في السباق الرمضاني الحالي 2020، والذي أثر في الكثير من الجماهير حتى البكاء وبالأخص بعد سجنه من جانب أخوته وقيام شقيقه "فتحي" بترك نجلته في الموقف.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

يعرض مسلسل "البرنس" على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.