Advertisements

إصابة عاملين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقنا

بوابة الفجر
أصيب عاملين بطلقات نارية بمدينة فرشوط في قنا، مساء اليوم الجمعة، وذلك خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين، وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء شريف عبد الحميد، إخطارًا، بإصابة أحمد خيري 30 عاما، وحسن محمد سليمان 25 عاما، بطلقات نارية، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات عائلية بفرشوط.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، إلى مقر الواقعة، في محاولة لتهدئة الموقف وضبط المتهمين.

يذكر أن خلافات منذ أيام نشبت بين العائلتين، أصيب خلالها عامل، وتم ضبط شقيقين في الواقعة السابقة، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة سرفيس بقنا
بينما أصيب 7 أشخاص، أمس الأربعاء، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة سرفيس، في شارع مجمع المواقف بعد الدولفين في مدينة قنا.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا اللواء شريف عبدالحميد، إخطارا من الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق الاسعاف بقنا، يفيد بإصابة جمال منير، 42 عامًا، وميخائيل شنودة برام، 37 عامًا، ووعبدالرحمن سيد أحمد، 21 عامًا، ووجيه مسعد ذكي، 35 عامًا، وأيمن فهمي أرمانيوس، 37 عامًا، وليبي بخيت خلف، 23 عامًا، وسعيد طلعت فهمي، 20 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إصابة موظف ونجليه في انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من قرية فاو قبلي
وأصيب موظف ونجليه، في انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من قرية فاو قبلي، بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا اللواء شريف عبدالحميد، إخطارا من الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق الاسعاف بقنا، يفيد انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من قرية فاو قبلي، والذي اسفر عن اصابة كل من شعبان سموم أحمد، 51 عامًا، بكسر بالساق، ونجله طه 9 أعوام بسحجات، وياسين 4 أعوام بكدمات.

تم نقل المصايبن إلى مستشفى فاو قبلي بدشنا، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.