Advertisements

ملحمة "البرث".. مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 28 والقنوات الناقلة

مسلسل الاختيار الحلقة 28
مسلسل الاختيار الحلقة 28
مسلسل الاختيار الحلقة 28.. انتاب الشعب المصري حالة من الحزن والترقب مع نهاية الحلقة السابقة من مسلسل "الاختيار" الذي يجسد محلمة وطنية لأبناء مصر ولجيش المصري الذين زادوا بأرواحهم للدفاع عن أرض وطنهم مصر وتحديدًا "الرقعة" الغالية سيناء الحبيبة.

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 28

ويترقب المصريون والمتابعون من أحبوا الشهيد منسي مما سمعوه عنه وتضحياته هو وأبناء الكتيبة "103" التي كان يقودها، إلى أن استشهد هو ورفاقه في ملحمة "البرث" عندما هاجم التكفيريين منزل الشيخ "راشد" الذي كان يسكنه الجيش المصري قبل أن يهاجمهم التكفيريون.

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 28 المتوقعة

ونرصد لكم عبر بوابة "الفجر" الإلكترونية، تفاصيل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 28 والتي ستشهد الملحمة الكبرى المسماة بـ "البرث"، وسط شغف وانتظار من الجمهور المحب للنجم أمير كرارة الذي جسد شخصية المنسي ببراعة.

أحداث سبقت مسلسل الاختيار الحلقة 28

وتشهد أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 28 تفاصيل الهجوم على مربع "البرث" جنوب الشيخ زويد، من قبل التكفيريين الذين أعدوا عدتهم للتخلص من "الطاووس" أحمد منسي كما أسموه الخونة التكفيريين.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 28

ويذاع مسلسل "الاختيار" يومياً طوال شهر رمضان المبارك، عبر فضائية "أون" في تمام الـ9 مساءًا ويعاد في الـ3:30 عصرًا والـ4 صباحًا كما تعرضه في الـ10:15 مساءً قناة أون دراما.

قصة مسلسل "الاختيار" وأبطاله
ويقوم النجم  أمير كرارة ببطولة الاختيار وبمشاركةمجموعة من ألمع النجوم وكبار الأسماء على الساحة الفنية والدرامية الآن ولاسيما بعدما شاركه العديد من نجوم الشباك كضيوف شرف إيمانا منهم بقيمة هذا العمل النبيل الذي يجسد شخصية الشهيد أحمد صابر منسي قائد كتيبة "103" الذي قتل في موقعة "البرث" على أيدي التكفيريين في مشهد بطولي، استحق أن يكون له عمل فني يجسد بطولته، ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24 اليوم.