أحمد موسى يذيع فيديو يكشف تحريض أعضاء الإرهابية على قتل المصريين

بوابة الفجر
قال الإعلامي أحمد موسى إن تنظيم الإخوان الإرهابي وما ينشره من تحريض مستمر مثبت بالأفعال والوقائع.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن التحريض هدف الأصوات الإعلامية لهذه الجماعة الإرهابية ومثبت عليهم جميعا ومسجل تحريضهم على قتل المصريين.

وتابع أن زوبع ومحمد ناصر ومعتز مطر وغيره من الخونة يتنصلون من أفعالهم ولكن أيديهم ملطخة بالدماء بعد قولهم "هنروحلهم بيوتهم " و"اقتل"وتحريضهم واضح فهم خونة وقاتلين ومحرضين.

وعرض موسى فيديو لتصريحات أذرع للجماعة الإرهابية التي حرضوا فيها على القتل.

وأوضح "موسى" أن الكل سيحاسب بالقانون بعد قيامهم بالتحريض على قتل ضباط الجيش والشرطة مؤكدا أن حركة حسم أحد أذرع جماعة الإخوان الإرهابية وأن كل قيادات الإرهاب في العالم كانوا في الأصل من الإخوان فهم العدو الحقيقي لمصر ولا تعترف بالوطن.

وأردف أن اول قرار للجاسوس مرسي في 2012 بالافراج عن القيادات الإرهابية و"أوعي تدي أمان للإخواني" وأن الإرهابي وجدي غنيم أكثر من استخدم القرآن للتحريض قائلا:"حرض على اغتيالي".

وختم الإعلامي قائلا: بعد متابعة لما حدث في ناس تاريخها أسود مثل الجماعة الإرهابية ولكنهم وسطنا.

وفى وقت سابق كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت المعنية بحقوق الإنسان عن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا فى نشر الأكاذيب والإدعاءات التى تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التى استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وهو ما كشفه التقرير برصد كامل عن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية في ذلك.

وأضاف التقرير، أنه رغم أن العالم يواجه انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه الجماعة الإرهابية تحاول استغلال هذا الفيروس لمصلحتها بالتحريض ونشر الأكاذيب، ودعوتهم للتظاهر ضد الفيروس التي حدثت في الإسكندرية، إضافة إلى ما تقوم به اللجان الإلكترونية ببث الأكاذيب لإثارة الذعر لدى المواطنين.