اريد زوجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

السلام عليكم مدام نيفين ..
الحقيقة أنني لم أكن أتصور انني سأكتب لك يوما ما في حياتي .. اعيش في لندن منذ 25 سنة ومعي الجنسية البريطاني ، سافرت فور تخرجي من جامعة القاهرة والحمد لله نجحت نجاحا كبيرا رغم أنني بدأت من الصفر هنا في أوربا لأنني ومازلت احافظ علي ديني واجتهد في عملي وأرفع مستوي جودتي في العمل.

تزوجت فور وصولي إلي لندن من بنت بريطانية ورزقنا الله ثلاثة من الأبناء وأمضيت في زواجي سنين طويلة في قمة السعادة لأن أولادي أتموا حفظ القرآن وأجادوا اللغة العربية نطقا وقراءة وفهما ، ثم إنقلب كل شيء رأسا علي عقب ، زوجتي البريطانية اخذت تنشر الشر في المنزل وتجعل اولادي يكرهونني ، حاولت بكل طرق المحبة أن أثنيها عن هذا الطريق إلا أنني فشلت في ذلك فشلا كبيرا ثم غادرت المنزل مع أولادي وتركت الحياة الرغدة التي تعبت في حياتي من أجل توفيرها.

امضيت الليالي الطويلة في معرفة اي سبب يجعلها تغادر هذه الحياة الهادئة وتخطف أولادي مني فلم اجد ، أولادي والحمد لله علي خلق رفيع ودين ثابت وتخرجوا من الجامعة بنجاح كبير إلا أنهم قالوا لي أنهم لا يريدون ترك والدتهم في هذا الظروف التي تمر بها ن وأنا لا اريد منهم أن يتركوا أمهم أيضا في هذه الظروف. الحقيقة أنني اشعر أنها ورثت هذه الحالة لأن شقيقاتها فعلن نفس الشيء مع أزواجهن وطلبن الطلاق أيضا في مرحلة عمرية معينة من حياتهن ، يعني هناك موروث يجري في أسرتها ، اللهم لطفك !

هي طلبت الطلاق ولم أجد مفرا من تلبية طلبها لأنه طلب إنساني في المقام الأول بعد أن فشلت في إقناعها ، لم أقصر في خدمة بيتي وأولادي ، وفرت كل عوامل النجاح في منزلي إلا أن الله أراد لي شيئا آخر ..

إنا إنسان وسيم وطويل وصحتي ممتازة ومثقف ثقافة رفيعة وعلي خلق عال ولم أدخن يوما في حياتي ولم أنقطع عن الصلاة منذ سنوات مراهقتي ، أريد من خلال صفحتك أن أبحث عن زوجة مصرية ( أو عربية ) بين 35 سنة إلي 42 سنة ، رفيعة وطولة وجميلة ، وإذا كان عندها طفل من زواج سابق فلا مانع عندي أن أتكفل به ، واذا كانت لا تنجب لا مانع عندي ايضا .. 

اللهم إني أرغب الحلال لأنني لم أفعل الحرام يوما فساعدني ياربنا إليه ..
السلام عليكم

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا