أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 15 / 4 / 2020

الأهلي
الأهلي
Advertisements
شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 15 أبريل لعام 2020، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار النادي الأهلي اليوم 15 / 4/ 2020:-

مفاجأة.. فايلر يستقر على بديل أحمد فتحي

استقر السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي على بديل أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق عقب رحيله عن النادي.

وأكد فايلر إلى إدارة النادي الأحمر أنه يرغب في ضم باهر المحمدي الظهير الأيمن لنادي الإسماعيلي في الصيف القادم.
ويرى فايلر أن  باهر المحمدي هو أفضل لاعب لتدعيم الجبهة اليمنى في الأهلي بالموسم القادم عقب رحيل فتحي إلى بيراميدز.

وستحاول لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء انهاء صفقة المحمدي في الفترة القادمة ولكن إذا فشل النادي في ضمه فإنه سيقرر عودة باسم علي لاعب الفريق المعار إلى الجونة لتدعيم الجبهة اليمنى.

فرمان جديد من فايلر في الأهلي

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني  للفريق الأول بالنادي الأهلي، إعادة مدافع الفريق المعار في الصيف المقبل.

وطلب فايلر من لجنة التخطيط بالأهلي، إعادة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار لسموحة من أجل تدعيم الدفاع والاكتفاء بالناشيء .

وأكد فايلر إلي لجنة التخطيط أن الفريق لايحتاج الى التدعيم في الدفاع بعد تماثل سعد سمير للشفاء وسيكون هناك تخمة عددية في الخط الخلفي والذي يضم رامي ربيعه ومحمود متولي وأيمن اشرف وياسر ابراهيم وسعد سمير بخلاف عودة محمد عبدالمنعم وقناعة المدير الفني بإمكانيات الناشئ .

المصير المجهول.. وكيل رمضان صبحي يكشف عن مستقبله مع الأهلي

كشف نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مستقبل لاعبه مع الفريق الأحمر .

وأكد نادر شوقي، أن مصير رمضان صبحي مع الأهلي أصبح مجهول.

وتاب نادي شوقي في تصريحات تلفزيونية، أن انتشار فيروس كورونا في العالم سيؤدي إلى عديد من التغييرات في سوق انتقالات اللاعبين.

وأشار وكيل رمضان صبحي الي ان مستقبل رمضان صبحي لا يوجد ما يقال عنه، خاصة وأنه لا أحد يعرف أي شيء عن استئناف مسابقة الدوري المصري ودوريات العالم جميعًا.
 
اختتم: "أسعار اللاعبين ستختلف تمامًا لأن الأندية تعاني ماليًا بسبب توقف النشاط، لكن فيما يخص رمضان فالأمور غير محددة وغير واضحة فيما يخص الانتقالات في العالم كله".

بديل الجوكر.. الأهلي يحسم موقفه من ضم باهر المحمدي

اتخذ مسئولو النادي الأهلي، قرارا جديدا في ملف نجم الإسماعيلي باهر المحمدي، والذي يعد من أبرز المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء.

وقرر الأهلي غلق ملف المحمدي خلال الفترة الحالية وتمسك مسئوليه بمنح اللاعب الشاب محمد عبد المنعم المعار لفريق سموحة السكندري خلال الموسم المقبل.

وأقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سياسة مالية جديدة تقضي بالاعتماد على أبناء النادي ومنحهم الفرصة الكاملة خاصة بعد تألق بعضهم خلال مرحلة الإعارة التي خرجوا فيها للبحث عن فرصة أخرى في القلعة الحمراء.

وأكد  مصدر مقرب من اللاعب أنه تلقي تأكيدات من مسئولي النادي عودته الى صفوف الفريق عقب انتهاء الموسم الحالي خاصة في ظل الالتزام الكبير الذي يؤدي به المدافع الشاب مبارياته مع الفريق الساحلي.

وكان باهر المحمدي ضمن خطط النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الا ان الظروف القهرية التي تمر بها الأندية في مصر والعالم جعلت إدارة القلعة الحمراء تتراجع عن حسم هذا الملف حاليا.

الأهلي يخطط لضم "الصخرة"

يواصل النادي الأهلي مساعيه للحصول على خدمات الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ويدرس النادي الأهلي ولجنة التعاقدات فتح باب المفاوصات مع حجازي للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم خط الدفاع، خاصة أن اللاعب، كان فى الفريق من قبل وقدم مستويات مميزة.

ودخل بيراميدز فى مفاوضات أيضًا مع حجازي لضمه لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، ولذلك يسعي مسؤولي القلعة الحمراء على إقناع اللاعب أن تكون الأولوية وقت العودة لمصر فى اللعب لصفوف الأحمر.

رسميًا.. كهربا يبرر لـ"الفيفا" أسباب فسخ التعاقد مع الزمالك

رد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على شكوى الزمالك فريقه السابق ضده، بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الفيفا، منح اللاعب فرصة لمدة 10 أيام للرد على الشكوى المقيدة ضده، بشأن فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض، من طرف واحد.

واشتكى الزمالك اللاعب بالرحيل عن الفريق، بالرغم من سلامة قانونية تعاقده، بالإضافة إلى شكوى الأهلي، بشأن تحريض اللاعب على الرحيل.

وفسخ كهربا عقده مع الزمالك، مؤكدًا سلامة موقفه لعدم قانونية عقده الجديد لعدم توثيقه في خلال 3 أشهر من توقيعه حسب لوائح الفيفا.

وانتقل اللاعب إلى أفيش البرتغالي، قبل أن ينتقل إلى الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر بالانتقالات الشتوية المنتهية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا