محمد على رزق يروي لـ"الفجر الفني": عن الموقف الذي جمعه بهيثم أحمد زكي

هيثم زكي
هيثم زكي

تحل اليوم السبت 4 أبريل ذكرى ميلاد الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا يوم 7 نوفمبر 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عامًا، ويأتي يوم ميلاده وهو في العالم الآخر.

وروي الفنان محمد على رزق عن المشهد الذي جمعه بالراحل هيثم أحمد زكي، حيث قال "للأسف مكنتش أنا وهيثم أصدقاء أوي، ولكن هناك مشهد جمعني بالراحل هيثم زكي، فعندما كنت أصور في مسلسل "علامة استفهام"، قدمت مشهد بشهادة الجميع يقال إنه جيد، وكان هيثم حاضر التصوير".


وتابع قائلا"وجدت هيثم جه لي وقالي أنا سامع إنك عامل مشهد كويس وعاوز اتفرج عليه، وبالفعل لما شافوه، قالي برافو أنت شاطر، المشهد حلو جدا".


واختتم "رزق"، حديثه قائلاً"مش غريب هذا الموقف المحترم من فنان محترم وابن فنان وفنانة، وإن شاء الله عيد ميلاده في الجنة أفضل، ربنا يرحمه ويغفر له".

يشار إلى أن هيثم أحمد زكى هو ابن الفنان الراحل أحمد زكى والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وبدأ مشواره الفني عام 2006، حينما استكمل باقي مشاهد فيلم "حليم" عقب رحيل والده، وفي العام التالي جسد بطولة فيلم "البلياتشو"، ثم ابتعد عن التمثيل نحو 3 سنوات، وعاد في عام 2010 ليشارك في بطولة مسلسل "الجماعة"، وبعدها شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والتليفزيون مثل مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد أبطال "مسلسل كلبش 2"، وكان فيلم "الكنز 2" هو آخر أعماله قبل رحيله.