Advertisements

رد مفاجئ من نجيب ساويرس على أحد متابعيه عبر "تويتر"

نحيب ساويرس
نحيب ساويرس
نجيب ساويرس..اتخذت دول العالم مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أولها الجلوس في المنزل، لمنع الاختلاط وتحجيم انتشار الوباء.

انتحار نجيب ساويرس

ويشعر الكثيرون بالملل جراء الجلوس فس أماكن لفترات طويلة دون رؤية الكثيرون، من أصدقائهم وذويهم نتيجة لتلك الإجراءات اللازم اتباعها، ليخرج نجيب ساويرس بمنشور له عبر "تويتر" حيث هدد بالانتحار.

ترند نجيب ساويرس

ولاقت تغريدة نجيب ساويرس رواجًا كبيرًا كعادة تغريداته والتي يرد خلالها على متابعيه، ما يزيد التفاعل معه على تغريداته، ولاسيمًا أن التغريدة تحمل تفسيرات كثيرة.

نجيب ساويرس يفاجئ أحد متابعيه

رد أحد الأكاونتات الموجودة على تويتر، على تغريدة نجيب ساويرس ويحمل اسم "عسل أسود" وأشار إلى أن ساويرس لا يستطيع أن يتحمل الخسارة ويهدد بالانتحار، ولا يهمه الناس التي ستموت.

رد نجيب ساويرس

وفاجأ نجيب ساويرس متابعيه حيث قام بالرد على التغريدة مفسرًا نيته، حيث قال: "يا بنى آدم انا هنتحر من الحبس والخنقة و البعد عن اصحابي و اهلي خسارة ايه ونيلة ايه، انت لا عسل و لا فاهم حاجة .. البلوك قادم".

استثمارات نجيب ساويرس

نجيب ساويسر في وقت سابق أن استثماراته لم تتأثر كثيرًا بفيروس كورونا لأن نصفها في الذهب، موضحًا أن  نسبة الوفيات من كورونا لا تتجاوز 1%، ومعظمهم كبار السن، مستندًا إلى الأرقام والإحصائيات التي تصدرها الدول.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا