حسين الجسمي يشارك في الحملة الوطنية لدولة الإمارات بهذه الأغنية

حسين الجسمي
حسين الجسمي
طرح المطرب حسين الجسمي، أغنية جديدة له عبر قناته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تحمل إسم "متحدين.. ومتحدين"، ويشارك بها في الحملة الوطنية للوقاية من فيروس كورنا بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

والأغنية من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع موسيقي للموزع أحمد الرضوان، ومدتها دقيقة قال فيها: كلنا بك يا وطن مسؤولين، اللي تأمر به نحن ملتزمين، وان تحدانا الزمن، ابشر بنا يا وطن، متّحدين ومتحدّين
وقد عرضت الأغنية المصورة "متّحدين ومتحدّين" بطريقة الفيديو كليب بلقطات من وحي الحالة الإنسانية التي نعيشها في مواجهة هذا الفيروس.

وأطلق الفنان حسين الجسمي، مؤخرا، أغنية جديدة تحمل اسم "تساوى الكل"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب بعدما طرح أغنية أخرى بعنوان "لا تجامل" عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، نهاية أكتوبر الماضي والأغنية من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع ياسر ماجد.

وكان النجم الإماراتي حسين الجسمي قد علق على تبرئة شقيقه الإعلامي صالح الجسمي في قضية الفنانة المغربية مريم حسين، بعد إصدار محكمة استئناف دبى حكما بإبعاد الفنانة من الإمارات نهائيًا، بالإضافة إلى حبسها شهرًا بدلًا من 3 أشهر، مع القضاء ببراءة صالح الجسمي. وكتب الجسمي عبر حسابه بموقع "أنستجرام": "الاحترام تربيه وليس ضعف".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا