أخبار برشلونة اليوم الجمعة 27 مارس: خيانة قاتلة منبوذ ميسي يقرر الانتقال لريال مدريد.. كيكي سيتين يتحدث من الحجر الصحي.. الريال يقترب من ضم صفقة برشلونة المميزة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة
أخبار برشلونة اليوم الجمعة
شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم الجمعة 27 - 3 - 2020 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني، وكانت أبرز تلك الأخبار هي توابع تأجيل الدوري الاسباني في الفترة المقبلة بعد انتشار فيروس كورونا.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 27 - 3 - 2020 :-

- خيانة كبرى.. عدو ميسي في برشلونة يُقرر الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت شبكة "ديفسيا سنترال" الإسبانية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم نادي برشلونة والمعار لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني قرر الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد في الصيف القادم، وأشارت الشبكة إلى أن ممثلي كوتينيو قد تواصلوا بالفعل مع إدارة نادي ريال مدريد لمعرفة إمكانية شراء النادي إلى اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

- مدرب برشلونة يتحدث من الحجر الصحي

أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، أنه مُشتاق إلى العودة إلى التدريبات والمباريات، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد هو "الإثارة" التي اعتاد عليها "بشكل مستمر" منذ 40 عاماً، وفي مقطع فيديو نشره نادي برشلونة اليوم الجمعة، ذكر سيتين أن "هذا سيحدث قريباً" وتطرق إلى بعض الأشياء التي يقوم بها لتجنب الشعور بالملل، وقال "الحقيقة هي أننا نحاول أن نبقى نشيطين قدر الإمكان، وأن نتابع كل ما كنا نفعله، ونحاول أن نستمر فيه من المنزل".

- برشلونة يتفوق على ريال مدريد ويوفنتوس في قائمة الرواتب

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن نادي برشلونة يتصدر قائمة اللاعبون الذين يحصلون على رواتب مرتفعه بمتوسط 11.4 مليون يورو للاعب، وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد يأتي في المركز الثاني بمتوسط 10.4 مليون يورو، ثم يأتي يوفنتوس في المركز الثالث بمتوسط 9.4 مليون يورو للاعب.

- لهذه الأسباب .. برشلونة يبتعد عن موهبة رين

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة قد يصرف النظر عن ضم اللاعب الشاب، لسببين رئيسيين، ويأتي السبب الأول وجود لاعبين في نفس مركز كامافينجا، وهما الثنائي فرانكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس، واللذين يشغلان مركز لاعب الإرتكاز الصريح.

- أسطورة البرازيل يصدم ميسي يهذا التصريح

نقل موقع"Soccer AM" عن كافو قوله: "نيمار هو الأفضل في العالم حاليا، فنيا وتقنيا لا يتفوق عليه أي لاعب وحتى ميسي (قائد نادي برشلونة والفائز بالكرة الذهبية 6 مرات) على الرغم من أنني من معجبي هذا الأخير"، وتابع االدولي البرازيلي السابق والفائز ببطولة كأس العالم مرتين (1994 و2002): "نيمار هو أملنا الكبير في الفوز بكأس العالم (مستقبلا).. إنه مرجع كرة القدم البرازيلية، ويجب عليه تحمل هذه المسؤولية".

- خيانة مشروعة.. ريال مدريد يقترب من خطف صفقة برشلونة المنتظرة

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يُراقب واحد من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، لتدعيم خط هجوم الفريق المدريدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد يسعي للحصول على خدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، لتدعيم الخط الأمامي للفريق رغم وجود الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، وماريانو دياز، ولكن يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غير مقتنع بمستوي اللاعبين الثلاثة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا