Advertisements

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 25 مارس: نجم جديد يقترب من الرحيل.. الاستعداد لضم خليفة محمد صلاح.. فايلر يطلب صفقة مفاجئة.. آخر تطورات أزمة أحمد فتحي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء
شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء، الموافق 25 مارس لعام 2020، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار النادي  الأهلي اليوم الأربعاء 25 / 3 / 2020:-

مجزرة جديدة في الأهلي.. نجم جديد يقترب من الرحيل

أعلن النادي الأهلي منذ عدة أيام عدم التجديد بشكل رسمي للثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي نجمي الفريق الأحمر، حيث طالب الأول بالاعتزال فيما يقترب إكرامي من الانتقال إلى صفوف بيراميدز.

وأصبح صالح جمعة نجم الأهلي قريب هو الآخر من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وقد طالب السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي إدارة النادي بالتخلص من صالح جمعة في الصيف بسبب عدم إلتزامه مع النادي.

ويواجه الأهلي صعوبة كبيرة في تسويق صالح جمعة بسبب أن أغلب الأندية رفضت التعاقد معه في الصيف بسبب عدم إلتزامه وتراجع مستواه بشكل كبير جدا.

وسيبدأ المارد الأحمر في البحث عن نادي مناسب ليقوم ببيع صالح جمعه له في الصيف القادم.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

بعد اقتراب رمضان صبحي من الرحيل.. الأهلي يستعد لضم خليفة محمد صلاح

فجر رمضان صبحي، نجم هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار حاليا للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية  حول وجهته القادمة هل ستكون العودة إلى هدرسفيلد تاون أم الدوري الإنجليزي أم الإيطالي، رد قائد المنتخب الأولمبي "لدي بالفعل عرض من الدوري الإيطالي، ولكن بشكل عام وجهتي القادمة ستكون أوروبا، أتمنى وصول أي عرض مناسب".

وبدأ مسئولو الأهلي حاليا المفاوضات للتعاقد مع بديل رمضان صبحي في الموسم المقبل.

ويسعى الأهلي للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب والملقب بخليفة محمد صلاح.

وكان الأهلي يخطط لضم طاهر في الموسم الماضي، ولكن مغالاة المقاولون تسببت في إفشال الصفقة.

تطورات جديدة في تجديد عقد أحمد فتحي مع الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أخر التطورات بخصوص عرض النادي الأهلي لتجديد عقد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.  

وقال المصدر إن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أبلغت فتحي بشروط النادي المالية للتوقيع على عقود تجديد تعاقده لموسمين أخرين وهو ٩ مليون جنيه في الموسم.  

وأضاف المصدر بأن لجنة التخطيط أكدت لفتحي أن النادي ملتزم بسقف مالي للعقود وهو ٩ مليون جنيه في الموسم مثلما تم الاتفاق مع وليد سليمان الذي وقع عقود تجديده لموسمين، والنادي لن يتخطاه.

فايلر يطلب صفقة مفاجئة في الأهلي

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من إدارة التعاقدات، ولجنة التخطيط بالنادى، ضم صفقة مفاجئة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب فايلر من لجنة التخطيط ضم ملف يضم عدداً من الحراس المتميزين، تمهيداً للتعاقد مع حارس جديد يمتلك خبرات كبيرة يكون بديلاً لمحمد الشناوى حال تعرضه للإصابة.

ويأتي طلب المدرب السويسري بعد توصة يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق الأحمر، على ضرورة التعاقد مع حارس جديد بالإضافة للثنائى على لطفى ومصطفى شوبير.

ويأتي من ضمن الأسماء المطروحة للتفاوض معها عامر عامر، حارس الإنتاج، ومحمد بسام، حارس طلائع الجيش، وينتظر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، الضوء الأخضر من المدرب لبدء المفاوضات مع الحارس المنتظر لضمه مبكراً قبل فتح سوق الانتقالات، ومغالاة الأندية فى قيمة الصفقات.

بعد عاشور وإكرامي.. نجم جديد في طريقه للرحيل عن الأهلي

بات صالح جمعة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد قرار الأهلي بعد التجديد للثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي.

وكان المدرب السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد قرر في وقت سابق من الموسم الجاري الاستغناء عن خدمات صانع ألعاب الفريق صالح جمعة بعد سلسلة أزمات الاعب داخل أروقة القلعة الحمراء.

وواجه مسئولوا النادي الأهلي أزمة كبيرة في تسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث نفر العديد من الأندية من فكرة التعاقد مع صانع ألعاب الأحمر بسبب عدم التزام الاعب من الناحية الأخلاقية والتدريبية وكثرة مشكلاته.

رحيل صالح جمعة من الأهلي لم يكن فردياً حيث لحق به زملائه شريف اكرامي حارس الفريق و حسام عاشور قائد الأحمر التاريخي بعد إنتهاء مدة تعاقدهما مع الفريق ورفض المدرب السويسري رنيه فايلر فكرة استمرارهم خلال الموسم الجديد.

٣ صفقات نارية على طاولة الأهلي في الصيف.. من بينهم أخطبوط الزمالك السابق

يستعد النادي الأهلي لعقد صفقات قوية ومفاجأة لجماهير النادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر طالب إدارة النادي بالتعاقد مع حارس مرمى قوي في الصيف القادم.

وأشار المصدر إلى أن فايلر يريد التعاقد مع حارس مرمى قوي في الصيف القادم بسبب اقتراب رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وكشف أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تفاضل بين ثلاثة حراس على مستوى عالي وهم أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي لضم أحدهم في نهاية الموسم الجاري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا