اخبار الطقس يوم الخميس.. رياح وعواصف وأمطار تصل إلى سيول

اخبار الطقس يوم الخميس
اخبار الطقس يوم الخميس
نقدم لكم متابعي بوابة "الفجر" الإلكترونية، اخبار الطقس يوم الخميس القادم الموافق 12/3/2020 حتى يوم السبت الموافق 14/3/2020، حيث ستشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار رياح وعواصف وأمطار تصل إلى سيول.

وحذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر من الموجة السيئة التي ستشهدها البلاد، حيث تشهد رياح عاصفة وأمطار غزيرة وسيول.

ونستعرض لكم متابعينا خلال السطور التالية اخبار الطقس يوم الخميس وحتى السبت المقبل، وهي كالتالي:-

اخبار الطقس يوم الخميس في مصر وحتى السبت 
تتعـرض البلاد لحالة شديدة مـن عـدم الاستقرار فى الأحوال الجوية بداية من الخميس المقبل، وسقوط أمطار غزيرة تصل إلى سيول على السـواحل الشمالية والوجه البحري، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس تكون رعديه على بعض المناطق.

وتصل الأمطار إلى حد السيـول عـلى سينــاء ومدن خــليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمــر وجنــوب البلاد، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة.

وتصــل لحــد العاصفة على مناطـــق من جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء، وتـؤدى لاضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، ويصاحب ذلك انخفـاض فى درجات الحــرارة يوم الجمعة الموافق 13 مارس.

وفي القاهرة الكبرى، تسقط الأمطار شديدة الغزارة وتكون رعدية أحيانًا، كما تنشط الرياح فى القاهرة الكبرى خلال هذة الفترة وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق يوم الخميس، ويصاحب ذلك  انخفـاض فى درجـات الحرارة يوم الجمعة الموافــق 13 مارس.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا