Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة التعديات على أراضي الدولة في بني سويف (صور)

Advertisements
صورة من الحدث
صورة من الحدث
Advertisements
أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أنه تم إزالة 95 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرى "ميدوم، والهرم، وصفط الغربية" بمركز الواسطى.

وأضاف المحافظ، في بيان صحفي، أن ذلك بواقع 15 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة، و70 حالة تعد على أرض تابعة لولاية الآثار، و10 حالات تعد بزراعات غير جادة على أرض أملاك دولة، ليصل بذلك إجمالي الحالات التي تمت إزالتها إلى 458 حالة، منذ بداية الموجة الـ15 من حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة.

وأشار المحافظ، إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى باستكمال الجهود نحو استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة.

وأكد المحافظ على أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وشدد على ضرورة استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحات الأرضي المتعدي عليها سواء بالبناء المخالف أو بزراعات غير جادة.

Advertisements