Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفلوس ولص بغداد ودماغ شيطان.. أبرز أفلام رأس السنة 2020

Advertisements
افلام راس السنة
افلام راس السنة
Advertisements
تشهد احتفالات رأس السنة الميلادية تنافسًا كبيرًا بين صناع الأعمال السينمائية التي تعرض حاليًا في جميع دور العرض ويتنافس من خلالها أبرز النجوم على تصدر شباك التذاكر، وتختلف الأفلام بين الإثارة والتشويق والكوميديا والأكشن.

ويرصد لكم الفجر الفنى أبرز الأفلام التي عرضت في بداية رأس السنة الجديدة:


فيلم "الفلوس":

ويذكر أن فيلم "الفلوس" من بطولة كوكبة من النجوم وهم "تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح وغيرهم من النجوم"، بالإضافة إلى ظهور عدد من نجوم الفن كضيوف شرف مثل"أحمد السقا، مي عز الدين، على ربيع، ويزو"، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.


فيلم "يوم وليلة":

يشار أن فيلم "يوم وليلة" بطولة خالد النبوى،خالد سرحان، درة، محمد عادل، حنان مطاوع، حمزة العيلي،محمد جمعة، شادى أسعد، ومن تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافى وشركة الريماس للإنتاج الفني، وتدور أحداث الفيلم فى يوم وليلة بحي السيدة زينب أشهر الأحياء الشعبية فى مصر.

وفيلم "بنات ثانوى":

بطولة جميلة عوض، مايان السيد،هنادى مهني، كريم قاسم،مي الغيطي، هدي المفتي،محمد مهران، ميدو عادل،والفيلم من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

فيلم "دماغ شيطان":

فيلم "دماغ شيطان"بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وعمرو عابد وسلوي خطاب وناهد خيري وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبد الباسط وإخراج كريم إسماعيل.

فيلم "لص بغداد":

الجدير بالذكر أن فيلم "لص بغداد" كوميدي أكشن وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج سينرجي بمشاركة عدد من الفنانين منهم محمد إمام وأمينة خليل وياسمين رئيس.


فيلم "رأس السنة":

فيلم "رأس السنة" تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد أحمد صقر فى تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجي المقدم وهدى المفتى وسالى عابد، وتم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الأسبوع قبل الماضى فى مدينة الغردقة.


فيلم "صندوق الدنيا":

صندوق الدنيا" من بطولة كل من خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، أحمد كمال، صلاح عبد الله، وعدد كبير من النجوم.
Advertisements