Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة بشأن مسابقة الـ120 ألف معلم ومصير التعاقد

Advertisements
مسابقة 120 ألف معلم
مسابقة 120 ألف معلم
Advertisements
انتشرت في الآونة الأخيرة، عبر مواقع السوشيال ميديا، أنباء تتعلق بالتعاقد مع  الـ120 ألف معلم ووجود نية لإلغاء التعاقدات، بعد المسابقة التي جرت مؤخرًا

مصير الـ120 ألف معلم

وبدورها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله من أنباء عن مسابقة الـ120 ألف معلم، مؤكدةً عدم صدور أي قرار بشأن هذا الأمر.

قرارات الوزارة بشأن الـ120 ألف معلم

وقالت الوزارة، إنها لم تصدر أية قرارات ولا نية لإلغاء مسابقة التعاقد مع الـ120 ألف معلم، وجاري دراسة التفاصيل النهائية للتعاقد مع المعلمين الجدد.

التعاقد مع الـ120 ألف معلم

وأوضحت الوزارة، أن إجراءات التعاقد تسير بشكل طبيعي وفق الشروط المعلنة، لمسابقة الـ120 ألف معلم تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

دة التعاقد مع الـ120 ألف معلم

وتابعت: "التعاقد مع 120 ألف معلم سيكون لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، لكي يتم تلبية الأعداد المطلوبة، والتي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت الحديثة".

ضوابط التعاقد مع الـ120 ألف معلم

وأردفت: "في حالة انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمُتعاقِد من ضوابط وتحريات عن المتقدم واستيفائه لكل الشروط المطلوبة، يتم اختيار المعلم وتحديد المدرسة التي سيعمل بها يتم تحديده من قبل الوزارة، ولن يعمل في المدارس إلا من توفرت فيه الشروط والضوابط وموافقات الجهات المختصة".


Advertisements