Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة حوادث الأسبوع: تطورات بشأن قضية عز وطفليه.. وضبط ورشة أسلحة

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تستعرض "الفجر"، أبرز الحوادث التي شهدها الشارع المصري خلال أسبوع لقرائها، والتي جاءت على النحو التالي:

ورشة صناعة أسلحة نارية في أمبابة
أعلن المعمل الجنائي في محافظة الجيزة، صباح اليوم الجمعة، استمرار عمله على فحص أسلحة نارية وذخائر التي ضبطت داخل إحدى ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، في منطقة إمبابة، التابعة لمحافظة الجيزة.

كان المتهم قد اعترف خلال الأيام الماضية، عن استغلاله لخبرته الكبيرة في مجال خراطة المعادن، في تصنيع الأسلحة النارية الخرطوش، بالإضافة إلى إحداث بعض التعديلات في كيان الأسلحة محدثة الصوت ليحولها إلى أسلحة نارية، وأنه باع كميات منها إلى عدد من الزبائن الذين تمنعهم أوضاعهم القانونية من حيازة الأسلحة النارية المرخصة، مما دفع النيابة العامة إلى اتخاذ قرارها بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أدوية جنسية مهربة ببني سويف
وتمكنت حملة مديرية الصحة بمحافظة بني سويف، من ضبط كمية كبيرة من الأدوية المسكنة، المخدرة، الجنسية المهربة، بحوزة شخص يمارس مهنة الصيدلة دون الحصول على التراخيص اللازمة لهذا الأمر، بعد القيام بجولات عدة على عدد من الصيدليات مركز وقرى المحافظة، مما دفعهم إلى التحفظ على المضبوطات تحريزها، وتحرير المحاضر.

26 مارس.. الحكم في قضية تمكين "عز" من الإشراف التعليمي على طفليه من "زينة"
اتخذت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قرارها بحجز الدعوى الفنان أحمد عز، للحكم والتي يطالب فيها طليقته الفنانة زينة، بتمكينه من الإشراف التعليمي على ولديه عز الدين، زين الدين، طالبًا نقلهما إلى مدرسة أخرى غير التي يدرسون بها حاليا لجلسة السادس والعشرين من مارس القادم.

ضبط مسئول محطة بنزين بسرقة 44000 لتر سولار
واستطاعت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، خلال الأيام القلائل الماضية من إلقاء القبض على مسئول محطة تموين سيارات - محطة بنزين - بمنطقة القناطر الخيرية، خلال تجميعه كمية من السولار وصلت إلى 44000 لتر سولار بنزين 92، والتي تقدر قيمتها 311500 جنيه، دون التعاقد مع الجهات المختصة، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة، وأسند الأمر النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.
Advertisements