Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر عاشور يتألق في أضخم حفلات خريجي "الثانوية" بالإسكندرية (صور)

Advertisements
تامر عاشور
تامر عاشور
Advertisements

أحيا النجم تامر عاشور، واحدة من أضخم الحفلات التي ضمت خريجي الثانوية العامة والخاصة، وذلك في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

 

حضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب لآلاف الطلاب بعدها حرص عاشور علي تحيتهم لحفاوة الاستقبال تحية خاصة لأهالي الإسكندرية المحببة لقلبه، وقدم لهم عدد من كبير من أغانيه المميزة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية طوال تواجده علي المسرح.

 

علي جانب آخر يستعد عاشور لإحياء واحدة من أبرز حفلات عيد الحب التي يتم التجهيز لها بمواصفات "لايف" عالمية يوم ١٤ فبراير الجاري علي مسرح "كايرو شو" في كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة والتي يشارك في إحيائها النجمة آمال ماهر والنجم الخليجي ماجد المهندس ونفذت تذاكر الحفل حيث من المقرر ان يحضرها جمهورا من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى حفل عيد الحب يوم ١٥ فبراير الجاري داخل مول طنطا ومع نهاية فبراير وبالتحديد يوم ٢٦ يتجه إلى دولة الكويت لإحياء حفل غنائى ضخم بحضور جماهيري من مختلف الجنسيات العربية.

 

ويواصل تامر عاشور تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد، حيث انتهي من تسجيل ٥ أغنيات ويفاضل بين أكثر من ١٥ أغنية لاستكمال الألبوم الذي من من المتوقع إطلاقه مع بداية موسم صيف ٢٠٢٠.

Advertisements