Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطورات جديدة بشأن إصابة رمضان صبحي

Advertisements
رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements


كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات إصابة رمضان صبحي جناح المارد الأحمر الذي يستعد لخوض لقاء الحسم غدا الأحد أنا النجم الساحلي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


تطورات إصابة رمضان صبحي

وأوضح الجهاز الطبي لفريق الأهلي أن رمضان صبحي سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل بعد مباراة الفريق أمام النجم الساحلى التونسى، المقرر لها غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.


وأكد الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، أن رمضان صبحى سيخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل عقب مباراة النجم الساحلى، تمهيدا للمشاركة فى التدريبات الجماعية استعدادا للعودة مجددا لحسابات المدير الفنى.


ويؤدى رمضان صبحى برنامجا تأهيليا، للتخلص من الإصابة التى تعرض لها بتمزق فى العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركات مع الفريق الأحمر لأكثر من شهرين.


مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة قوية وحاسمه غدا الأحد ضد النجم الساحلي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يحتاج رفقاء فايلر لحصد النقاط الثلاث لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي وتلاشي الحسم في أم درمان أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة.
Advertisements