Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد مهران لـ"الفجر الفني": أتمنى تقديم أدوار معقدة نفسية.. ومحمد منير هو الفنان المؤثر بالنسبة لي

Advertisements
محمد مهران
محمد مهران
Advertisements
ممثل موهوب استطاع أن يثبت موهبته للجميع، بأدواره المميزة، وفى كل دور قادر على أن يخرج أفضل ما عنده، بدأ مشواره الفني من خلال مشاركته فى فيلم"أسرار عائلية" عام 2003، ثم بعد ذلك انطلق فى مجال التمثيل.

فتح الممثل الشاب محمد مهران قلبه لـ"الفجر الفني" وتحدث عن أسباب مشاركته فى فيلم "بنات ثانوي"، الأدوار التى يتمني أن يقدمها خلال مشواره الفني، مايستعد له خلال الفترة المقبلة.


نهنئك على مشاركتك فى فيلم "بنات ثانوي" ..ماالذي جذبك للمشاركة فى هذا العمل؟

من أولي العوامل التى جذبتني للمشاركة فى "بنات ثانوي" هو أن الشخصية التي أقدمها جديدة ومختلفة، ولم أقدمها من قبل، وأنا كنت حابب أخرج من إطار أنواع معينة، ثانيا العمل مع المخرج محمود كامل يكون مريح وممتع وأنا أحب العمل معه، ثالثاً الفيلم عمل شبابي وأنا أحبذ هذه النوعيات من الأفلام.


وكيف كانت كواليس العمل مع نجوم "بنات ثانوي"؟

الكواليس كانت لطيفة وممتعة جدا، ولكن معظم كواليس كانت مع الفنانة هنادي مهني، وكنا دائماً حريصين على الالتزام وتقديم أفضل ماعندنا.


هل تابعت ردود أفعال الناس علي "بنات ثانوي" بشكل عام ..وشخصيتك بشكل خاص؟

بالفعل تابعت ردود أفعال الناس وكنت مبسوط جدا بهذه الردود سواء خلال السوشيال ميديا أو أثناء حضوري فى السينما، لاقيت ردود أفعال إيجابية جدا على الفيلم، وعلى شخصيتي، وكنت حريص على سماع ردود أفعالهم والحمد لله كانت ردود جيدة.


وهل لديك جديد خلال الفترة المقبلة؟

جاري التعاقد على مسلسل فى شهر رمضان القادم، ولكن لا استطيع أن أفصح بأي تفاصيل إلا بعد الامضاء.


وما الدور الذي قدمته ولاقيت عليه ردود قوية من قبل الجمهور؟

لاقيت رد فعل قوي من قبل الجمهور على دوري فى مسلسل رمضان كريم وأبو العروسة.


وما الدور الذي تتمني أن تقدمه خلال مشوارك الفني؟

أتمني تقديم أدوار معقدة نفسية التى يكون بها كل تفاصيل التمثيل، ولكن أحتاج إلى مخرج على دراية بالموضوع، ويستطيع أن يخرج مني أشياء لم اكتشفها فى ذاتي.


وما المواقف الصعبة التي واجهتك فى بداية مشوارك الفني؟

أنا خريج معهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل عام ٢٠١١، ومشواري الفني لم يكن سهل، وكان فيه كثير من الصعوبات، بدأت بعد التخرج اذهب لعمل كاستنج فى مسلسلات وأفلام ولكن لم أوفق، ثم اتجهت إلى الصحافة الفنية واشتغلت قرابة ٨ شهور لبناء علاقات مع الوسط الفني، وتعريفهم بأنني ممثل، وأيضاً لم أوفق، ثم سافرت إلى فرنسا لدراسة التمثيل فى الخارج والاتجاه إلى التمثيل خارج مصر ولم يحالفني الحظ أيضاً، ثم عرض على دور فى فيلم "أسرار عائلية"، ومن بعدها الناس عرفتني.


ومع من من الممثلين تتمني العمل خلال الفترة المقبلة؟

أتمني العمل مع الفنان يحيي الفخراني، لأنه من أكثر الفنانين الذين أحبهم وأحب أن أشاهد أعمالهم لكي استفيد منها.


ومن الفنان الذي استطاع أن يؤثر في محمد مهران؟

الفنان محمد منير هو الشخص المؤثر بالنسبة لي، وخاصة لأنني اشتغلت معه فى مسلسل "المغني"، وكانت كواليس العمل معه كثيراً، وكنت دائماً أتعلم منه سواء على المستوى الإنساني، أو حفاظه على النجومية وقدرته على التواصل مع الأجيال فهو يتعلم من أي شخص حتي لو كان هذا الشخص أصغر منه فى العمر.


فى نهاية حديثنا .. ما طموح محمد مهران فى مجال التمثيل؟

أتمني أن أقدم أدوار مميزة وجديدة وانتقل إلى مرحلة أعلى فى مستواي الفني، وأنا أكون دائماً عند حسن ظن الجمهور.
Advertisements