Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدى مجد لـ"الفجر الفني":سعيدة بدوري في الآنسة فرح وهذه أصعب مشاهدي

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
قالت الفنانة المغربية هدى مجد، إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "الآنسة فرح"، وسعيدة بردود فعل الجمهور الكبيرة فهي لم تتوقع نجاح الدور بهذا الشكل.


وأضافت في تصريحات خاصة للفجر الفني أن الكواليس من أروع الكواليس التي عملت بها، حيث توافرت فيها الروح الجميلة، وتراء أن المسلسل تم عرضه بشكل جيد بسبب الروح الجميلة في الكواليس، وسعيدة جدًا بمشاركتها في ذلك المسلسل.


وأشارت أن استعدادها للدور كان دقيق لان الدور مختلف، ولم تقم بأدائه من قبل، واستعانت بصديقة والدتها التي تعمل في البوليس وسألتها عن بعض الأشياء الخاصة بالتحقيقات، لذلك استطاعت تقديم الشخصية بشكل لاق اصداء جميلة.


واكدت أن أصعب المشاهد في المسلسل المشهد الذي عرف فيه طارق أنها تعمل مع عاصي الغول، لأنها قامت بالبكاء فيه، ولم يكن هناك مشهد قبله يستدعي البكاء، وأيضًا المشاهد التي كانت تحاول أن تظهر حبها بشكل غير مباشر لطارق لأنها كانت تعتمد على المشاعر.

وأضافت أن شخصية "نهاد" لو يوجد تشابه بينها وبين شخصيتها الحقيقية، لان شخصية نهاد عدوانية ومتسرعية وعملية، وهذا عكس شخصيتها، وسيكون هناك تغيرات جذرية في الشخصية بالجزء الثاني.


ويذكر أن مسلسل "الآنسة فرح"، تدور أحداثة في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في البطولة الفنانة رانيا يوسف وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وأسماء ابو اليزيد، ومن إخراج أحمد الجندي.
Advertisements