Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يضع مهاجم أرسنال ضمن حساباته في الانتقالات الصيفية

Advertisements
ارسنال
ارسنال
Advertisements


حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي متابعة اللاعب البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة لضمه لصفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز خط هجوم النادي المدريدي.


وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية:" نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان وجه أنظاره إلى البرازيل
ي الشاب جابرييل مارتينيلي مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي بعد تألق الأخير هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " وكأس إنجلترا وتسجيله 10 أهداف في 21 مباراة فقط".


وأضافت الصحيفة الإنجليزي الشهيرة:" إدارة نادي آرسنال مستعدة لرفع راتب اللاعب البرازيلي الشاب إلى ثلاثة أضعاف لتأمينه من إغراءات إدارة نادي ريال مدريد الإسباني حيث ان سرعة مارتينيلي البالغ من العمر 18 عامًا وفاعليته أمام المرمى وعروضه المميزة، أثارت إعجاب النادي الملكي، الذي قد يقدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لكن آرسنال لا يريد بيع مارتينيلي، وفتح باب المفاوضات بالفعل معه، لزيادة راتبه الأسبوعي من 10 آلاف إسترليني إلى 30 ألفًا".


يذكر أن اللاعب الشاب جابرييل مارتينيلي قد انضم لصفوف نادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بطولة الدوري البرازيلي الممتاز.
Advertisements