Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد إمام: سعيد بردود أفعال "لص بغداد" وعلاء الشربيني يلقبه بالزعيم المقبل

Advertisements
لص بغداد
لص بغداد
Advertisements
انطلقت أول العروض الخاصة لفيلم "لص بغداد" المشارك في سباق أفلام منتصف العام، مساء أمس الثلاثاء بمول مصر.

وشهد العرض الخاص حضور نجوم الفيلم محمد إمام وياسمين رئيس وفتحي عبدالوهاب ومحمد عبدالرحمن، إلى جانب العديد من أصدقاء الفنانين من الوسط الفني وعلى رأسهم نجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أسامة.

وشارك الفنان محمد إمام جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات بموقع "تويتر"، بصورة من العرض الخاص، معربًا عن سعادته بردود الأفعال الجيدة التي تلاقها من الجمهور.

وغرد "إمام": "من العرض الخاص لفيلم لص بغداد سعید جدا بردود الأفعال الأولى للفيلم..و متحمس جدأ أسمع رأيكم انتم..الفيلم موجود حاليا في كل سينمات.. مصر ومن الأسبوع القادم في سينمات.. الخليج والوطن العربي
اللي جای ماجاش زیه".

وأعاد "إمام" نشر مباركات أصدقاءه، من بينهم نجوم مسرح مصر والشيف علاء الشربيني، الذي أطلق عليه لقب الزعيم القادم.

وإلى جانب أصدقاءه، حرص "إمام" على إعادة نشر التغريدات المادحة في فيلمه، والتي أعرب فيها الجمهور عن سعادتهم بالفيلم واستمتاعهم بالعمل والكوميديا الخاصة به.

بدوره، كتب الناقد محمود عبد الشكور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يمتدح الفيلم: "فيلم " لص بغداد" لا يقدم فقط النوع السينمائى المركب فى صورة جيدة جدا ولكنه قد يكون أيضا بداية لسلسلة أفلام مصرية مدهشة وفائقة التسلية شاهدت الفيلم توا فى سينما نايل سيتى".

"لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، ويشارك في بطولته كل من محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل.

Advertisements