Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا للرقمنة.. افتتاح قاعات تدريب جديدة في جنوب الوادي بقنا

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، قاعات التدريب الإداري بالإدارة العامة للموارد البشرية والتي تضم قاعة حاسب آلي وقاعة تدريب كبرى وصغرى.

وكما افتتح قاعات الملفات ووثائق الخدمة بعد تحويلها من الصورة الورقية إلى شكل وسيهات وإعادة تصنيف الأوراق بداخلها استعدادًا لتحويلها إلى صورة إلكترونية.

وأشاد رئيس الجامعة بالمجهودات المبذولة من الإدارة العامة للموارد البشرية وهذا يدل على أن هناك من يريد البناء وإصلاح بيئة العمل، مؤكدا أنه في نهاية 2021 ستكون جامعة جنوب الوادي جامعة بلا أوراق، مشددا على أن افتتاح هذه القاعات تعد خطوة في هذا الاتجاه.

ودعا، العاملين بالجامعة إلى الاجتهاد في العمل وتطوير الذات كما أكد على ضرورة الاستفادة من هذه القاعات في تدريب العاملين وخاصة في مجال الرقمنة.

وأضافت السيدة طروب طلبة، مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية أن افتتاح هذه القاعات يأتي بعد ضم التقسيم التنظيمي لإدارة التنظيم والإدارة إلى التقسيم التنظيمي لإدارة الموارد البشرية تحت مسمى الإدارة العامة للموارد البشرية، مشيرة إلى أن هذه القاعات هي قاعة حاسب آلي تسع 25 متدربا وقاعة تدريب صغرى تسع 35 متدرب وقاعة تدريب كبرى تسع 75 متدربا.

وجاء ذلك في حضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق وأمين عام الجامعة المساعد وعدد كبير من العاملين بالجامعة.
Advertisements