Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ البحيرة ووزيرة الهجرة يشهدان فعاليات مبادرة "مراكب النجاة" (صور)

Advertisements
 اللواء هشام آمنه
اللواء هشام آمنه
Advertisements
شهد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تدريبات وأنشطة طلاب الصف الHول والثاني الإعدادي بمكتبه مصر العامة بدمنهور، والتي تعد ضمن برنامج تثقيفي وتدريبي من إعداد شركة "ويل سبرينج" المتخصصة في تنظيم المعسكرات.

وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وتوفير البدائل الآمنة لها والتعريف بكافة الإنجازات والمشروعات العملاقة التي تتم على أرض الوطن لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وتوفير فرص العمل للشباب، وتضمنت الفعاليات مجموعث من التدريبات والالعاب التوعوية والتى تبرز وتؤكد على خطورة الهجرة غير الشرعية.

كما عقد المحافظ والوزيرة، جلسة حوارية تفاعلية مع الشباب على المسرح الروماني بالمكتبة، أكدت خلاله وزيرة الهجرة على أهمية نقل كل منهم ما تعلمه والدورس المستفادة لاهلة وجيرانه وأعضاء المجتمع المحيط للوصول إلى أكبر شريحة.

وأشار محافظ البحيرة إلى اهمية دور مدراس التعليم الفنى بالمحافظة فى تنمية وتدريب طلابها لسوق العمل مؤكدا أن المحافظة تفتح ذراعيها لأبنائها وخريجيها وتوفير الدعم والتمويل لهم لإقامة مشروعاتهم، ووجه رسالة للشباب بالتمسك بالعلم والانتماء والعمل كقيمة والحفاظ على حياتهم من أجل الوطن.
Advertisements