Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالله السعيد يفجر مفاجأة بشأن عودته للنادي الأهلي ورسالة نارية للزمالك

Advertisements
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
Advertisements
 كشف عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي السابق، وبيراميدز ومنتخب مصر الحالي، حقيقة مفاوضاته مع الزمالك، وعودته إلى الأهلي، بعدما أشارات مصادر مقربة من اللاعب، عن وجود تفاوض معه.

نادي الـ100

وقال السعيد، الذي دخل نادي الـ100، بهدف مثير للجدل في مباراته أمام الاتحاد، إن اللعب لنادى الزمالك شرف لأى لاعب فى مصر، وهذا أمر يسعد أي لاعب.

مفاوضات الزمالك

وأشار لاعب بيراميدز، ونجم منتخب مصر، إلى أن انتقاله إلى الزمالك، يتوقف على مسئولي النادي الذي يرتبط معه اللاعب بعقد يمتد إلى 3 سنوات، وفي حال الوصول الاتفاق، فسيرحب اللاعب بالصفقة.

الانتقال

وأكد عبدالله السعيد على أنه لم يتلقى أي عروض من الزمالك بشكل مباشر للانتقال إليه، اوأن الحديث كان مع وسطاء، اقترحو على السعيد الانضمام  للزمالك.

بيراميدز المسئول

وقال السعيد: "الموضوع فى يد مسئولى فريقي بيراميدز، فى حال عدم رغبتهم فى استمرارى معهم، ولدي عروض خارجية  ولكن تمسكت بالاستمرار في فريقي".

مفاوضات الأهلي

ونفى عبدالله السعيد أية مفاوضات من جانب فريق الأهلي، من أجل عودته إلى صفوف المارد الأحمر، وأشار إلى أنه لم يطلب العودة.

تجديد السعيد

وجدد مسئولو بيراميدز عقد اللاعب عبدالله السعيد وتواجدوا فى اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية ، لينهى مسئولو بيراميدز الأزمة الدائرة حول رحيل السعيد عن الفريق، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الجارى.

عقد عبدالله السعيد

ويستمر عبدالله السعيد مع بيراميدز، بموجب التعاقد المبرم حديثًا إلى 3 سنوات، في ظل رغبة بيراميدز فى عدم التفريط بأى لاعب من صفوف الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

Advertisements