Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحسن درجات الحرارة لمدة 24 ساعة وتعاود التقلبات الجوية.. اعرف تفاصيل حالة الطقس الفترة المقبلة

Advertisements
طقس ممطر
طقس ممطر
Advertisements
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن انخفاض درجات الحرارة مستمر اليوم السبت، على أن يتحسن الطقس غدًا ولمدة 24 ساعة.

كشفت الدكتور إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة حتي اليوم وستتحسن غدًا وستعود الأمطار من جديد علي السواحل الشمالية وتعاود التقلبات الجوية وفرص سقوط الأمطار بدءًا من الاثنين المقبل.

وأضافة إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، أن الأحوال الجوية وسقوط الأمطار مستمرة خلال الساعات المقبلة من اليوم وستشهد البلاد سقوط أمطار غزيرة ورعدية علي السواحل الغربية للبلاد.

واكدت بأن شهدت عدة مناطق من القاهرة سقوط الامطار في الساعات الأولي من صباح اليوم وذلك مع انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس بارد علي معظم مناطق البلاد.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، اليوم السبت، يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد، تكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

وتؤدي الرياح، إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، ويكون الطقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.
Advertisements