Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على اختيارات محافظ الدقهلية لمكان "شارع ٣٠٦" في المنصورة

Advertisements
المحافظ أثناء الجولة
المحافظ أثناء الجولة
Advertisements
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بجولة بشوارع المنصورة لاستطلاع أماكن إقامة مشروع شارع 306 لتوفير مشروعات للشباب، والتي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، بهدف تطوير وإدارة مشروعات للشباب داخل حدائق شارع الجيش بنطاق حي شرق وغرب المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن رئيس الجمهورية وجه بتبني أفكار الشباب وتوفير فرص عمل لهم من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، سواء كانت مشروعات إنتاجية أو خدمية مما سيعود بالإيجاب على الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن مشروع شارع 306 تقرر انشائه بهدف تجميع المشروعات ودعم رواد الأعمال من الشباب في مجال خدمة تقديم الأطعمة والمشروبات وغيرها من المجالات بصورة حضارية تتطابق مع النظم العالمية، لافتا إلى أن هذا المشروع إضافة حقيقية للاقتصاد الوطني ما يترتب عليه فتح أسواق جديدة وفرص عمل للشباب.

ووجه رئيس حي شرق وغرب المنصورة بالإنتهاء من كافة الأعمال خلال أسبوع وتوصيل كافة المرافق من المياه والصرف وأعمال الإنارة وصيانة كافة دورات المياه وإقامة الأكشاك، تجهيز أماكن لجلوس المواطنين بشكل حضاري وافتتاح تجريبي للمشروع خلال اسبوعين وافتتاحه بشكل رسمي في أعياد الدقهلية.
Advertisements