Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطب الشرعي يبرئ عائلتين من وفاة ربة منزل ببني سويف

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
كشف تقرير الطب الشرعي، عن وفاة "ربة منزل" متأثرة بتدهور حالتها المرضية، وذلك تزامنًا مع مرورها بمشاجرة بين عائلتي "الروبي" و"الفلاحين" بقرية "ميانة" التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية، وفرضت الأجهزة الأمنية، تمركزًا أمنيًا بالقرية عقب القبض على 6 أشخاص من طرفي المشاجرة.

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من العقيد محمود مهني، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا بمشاجرة بين عائلتين بقرية "ميانة" بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة لسيدة، بنطاق المشاجرة.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، بمشاجرة ومتوفاة بقرية ميانة دائرة المركز، حيث أمر بسرعة انتقال قوات الأمن وفض المشاجرة وضبط أطرافها.

وبإنتقال قوات الشرطة إلى القرية تبين حدوثها بين كل من: طرف أول "عائلة الفلاحين" ومنها: "تاج. م. ع" ٥٧ عاما، مؤذن مسجد بالأوقاف، و"أحمد. م. ا" ٢٨ عاما، عامل، و"محمود. ا. أ" ٢٠ عاما، طالب، وطرف ثاني "عائلة الروبي": "ياسر. ا. ش"، فلاح، ٣٨ عاما، و"ناصر. ا. ش"، ٤٦ عاما، فلاح، و"فواز.ر. ع" ٥٨ عاما، سائق، جميعهم مقيمين قرية "ميانة" دائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب المشاجرة يرجع إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة لخلافات الجيرة بالأرض الزراعية، تراشق خلالها كل منهما الآخر بالطوب والحجارة، دون حدوث أي إصابات، إلا أنه تصادف تواجد ربة منزل تدعى "وزنه. ع. ه" ٥٨ عاما، من عائلة الروبي، بمكان المشاجرة، فسقطت مغشيًا عليها دون التعدي عليها من أحد، ونقلت على إثرها لمستشفى إهناسيا المركزي، وتوفيت عقب وصولها.

وتبين من التحريات الأولية أنه بسؤال "وحيد ر.ع" فلاح، نجل شقيق المتوفاة، أيد مضمون ما جاء بالفحص، وأضاف أن المتوفاة تعاني من مرض الضغط والسكر وسبق لها إجراء عملية بالقلب، وتوفيت بسبب مرضها، دون تعدي أحد عليها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

كما تبين أنه بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة على جثة المتوفاة، أفاد بعدم وجود أي إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة توقف عضلة القلب، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وتبادلا الاتهامات، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر المحضر رقم 3961 لسنة 2019إداري مركز شرطة أهناسيا.
Advertisements