Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر «القناة المفتوحة» beIN SPORT YouTube مجانا بدون تقطيع

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر
مشاهدة مباراة النصر مع التعاون فى نقل مباشر مساء اليوم حيث يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الجولة الحادية عشر من الدور الاول فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين كورة مباشر مباريات اليوم مجانا من خلال موقع الفجر لحظة بلحظة حيث يسعى الفريقين الى حسم اللقاء بالفوز ومواصلة التقدم والمنافسة فى البطولة السعودية مشاهدة مباريات اليوم لايف مع تحديث مستمر للقاء.



موقف الفريقين فى جدول البطولة

بث مباشر مباراة النصر اليوم ضمن منافسات الدورى السعودي ويحتل الترتيب الثانى من البطولة بعدد 20 نقطة ونتابع البث المباشر عبر موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

يدخل فريق التعاون المباراة وهو يحتل الترتيب الرابع ويمتلك 19 نقطة ونتابع البث المباشر عبر موقع الفجر بدون تقطيع.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع الفجر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق النصر مع فريق التعاون ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين السعودي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

دوري المحترفين السعودي
مباراة النصر مع التعاون
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 07:45 مساء بتوقيت الأردن
الساعة 07:45 مساء بتوقيت سوريا
الساعة 07:45 مساء بتوقيت فلسطين
موقف الفريقين فى جدول البطولة

مباراة النصر ضد التعاون والقنوات الناقلة لهذه المباراة، علماً بأن العالمي يسعى إلى مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين مع غريمه التقليدي فريق الهلال.

رابط مشاهدة مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
السابعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
Advertisements