Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يرفض رحيل فيدال ويكشف عن مفاجأة نيمار

Advertisements
نيمار
نيمار
Advertisements
رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني فكرة التخلي عن النجم التشيلي أرتورو فيدال خلال فترة الأنتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وكشف بارتوميو عن نيته في حدث صحفي أجرته صحيفة لا ريبابليكا الإيطالية، قبيل مواجهة برشلونة مع إنتر ميلان في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بارتوميو: "لاوتارو مارتينيز مهاجم من الطراز الرفيع لكنه ليس السبب بمفرده في تصدر إنتر ميلان جدول الدوري الإيطالي، الفريق كله يؤدي جيداً.. فكرة بيع لاعبين في يناير مرفوضة، الفريق بحاجة لجميع اللاعبين الآن، لدينا بعض التوازن على مستوى الافراد".

وأضاف: "بذلنا المستحيل لضم نيمار، أخبرونا في باريس أنه سيكون متاحاً، لكن في النهاية لم نتفق.. كانت لديه رغبة في الرحيل عام 2017، وصلنا شيك بمبلغ 222 مليون يورو وقتها، بالتالي لم يكن في وسعنا فعل أي شئ".

وواصل: "الجماهير هنا في كتالونيا محظوظون بميسي، إنه لا يعوض، يمكن ألا يكون موجوداً ضد إنتر ميلان، لدينا مباراة صعبة ضد ريال سوسيداد، قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. أرغب في الإبقاء على ميسي مدى الحياة، هو يريد البقاء ونحن نريد ذلك".

ويزور نادي برشلونة غداً الثلاثاء ملعب سان سيرو لمواجهة إنتر ميلان في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


Advertisements