Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي "خليجي 24" .. رقم قياسي للمنتخب البحريني بحد حصده للبطولة (فيديو)

Advertisements
منتخب اليمن
منتخب اليمن
Advertisements
انتهى اللقاء الذى جمع بين منتخبي السعودية والبحرين، بفوز منتخب البحرين بهدف مقابل لاشئ، وسط ذهول شبه الجزيرة العربية، لخسارة السعودية نهائي كأس الخليج المقام في قطر، بعد أن أقصى المنتخب الأخضر منتخب العنابي المرشح الأول للبطولة.

ملخص مباراة السعودية والبحرين في نهائي كأس الخليج 24

شهد الشوط الأول من مباراة السعودية والبحرين التعادل السلبي حسم التعادل السلبى ضمن منافسات نهائي بطولة خليجي 24 التي تقام فى قطر.

وشهدت المباراة سيطرة المنتخب السعودي في أول ربع ساعة، وشهد الشوط الأول إنكماش المنتخب البحريني هجوميًا، ولم يسفر ضغط أي من المنتخبين على ترجمة الهجمات لهدف يعزز موقفه.

وسنحت فرصة أمام المنتخب السعودي من أجل التقدم بهدف بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء له فى الدقيقة 12 إلا أن سلمان الفرج أهدرها.
وجائت ركلة جزاء للمنتخب السعودي ولكن أضاعها سلمان الفرج بتسديدها في القائم ليحرم منتخبه من التقدم.

بدأ الشوط الثاني بشراسة هجوميًا للمنتخب البحريني، وانكمش المنتخب السعودي هجوميًا كأنه لم يأت للمباراة، وسط سيطرة من المنتخب البحريني على وسط ملعب المنتخب الأخضر.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة، كان للمنتخب البحريني موعدًا مع الشباك السعودية، احرزه اللاعب محمد سعد الرميحي في الشوط الثاني للمباراة.

وحافظ المنتخب البحريني على هدفه الوحيد بعد هجوم المنتخب السعودي وإضاعته للهجمات، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع، شهدت هذة الدقائق انكماش المنتخب البحريني وعودة الـ11 لاعب لمنطقة وسط ملعبهم، وقام المنتخب السعودي بالهجوم مرات ومرات ولكن دون جدوى، وفاز المنتخب البحرين على المنتخب السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وبهذا الانتصار حققت البحرين أول بطولة كأس الخليج في تاريخها مما يجعل مجموع الدول التي حصلت على البطولة 7 دول.

مشوار المنتخب السعودي في كأس الخليج

لم تكن بداية المنتخب السعودي موفقة، فقد مر بلحظات في غاية الصعوبة منذ بداية مشواره في البطولة، حينما تلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسرعان ما أعاد الأخضر هيبته بتحقيق انتصارين متتاليين على منتخب البحرين ومنتخب عمان، ثم حقق فوزًا ثمينًا على المنتخب القطري، بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي، ليضرب موعد مع المنتخب البحريني في نهائي كأس الخليج العربي.

مشوار منتخب البحرين في بطولة خليجي 24

كان صعود البحرين في غاية الصعوبة والإثارة، حيث تأهل المنتخب البحريني إلى الدور نصف النهائي من كأس الخليج بعدما تصدر المجموعات الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن المنتخب العماني، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا، على منتخب العراق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لمثلهم، ليتأهل إلى نهائي البطولة.

أهداف مباراة السعودية ضد قطر في نهائي كأس الخليج

Advertisements