Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم egypt vs cote d'ivoire u23

Advertisements
نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم
نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم
Advertisements
 انتهت المباراة بين منتخب مصر ومنتخب ساحل العاج بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

أهداف مباراة مصر ضد ساحل العاج :-
وسجل هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة الظهير الأيمن كريم العراقي في الدقيقة 37 قبل نهاية الشوط الأول، واحرز منتخب كوت ديفوار هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 89 قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، واحرز رمضان صبحي هدف المنتخب الثاني في الدقيقة 114 من الشوط الثاني الإضافي.

   

أحداث مباراة مصر ضد ساحل العاج :-
وأضاع لاعبو منتخب مصر العديد من الفرص خلال المباراة عن طريق عبد الرحمن مجدي ورمضان صبحي جناحين المنتخب الأوليمبي، وضغط المنتخب الايفواري في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل، وحصل على العديد من الكرات الثابتة على منطقة الجزاء، وتراجع منتخب مصر للدفاع عن هدفه الوحيد في الشوط الثاني، وضغط منتخب مصر في الوسط الثاني الإضافي من أجل تحقيق البطولة، ونجح الفراعنة في تحقيق لقب بطولة أمم أفريقيا.

وكان قد نجح منتخب جنوب افريقيا في حصد بطاقة التأهل لاولمبياد طوكيو المقبلة 2020 بعد الفوز على منتخب غانا عن طريق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بينما قد حصد منتخبي كوت ديفوار ومصر بطاقتين للتأهل إلى الأولمبياد بعد الفوز في الدور النصف النهائي.
 
واستقبلت شباك مصر في البطولة حتى الآن 4 أهداف خلال 5 مباريات، بينما اهتزت شباك منتخب كوت ديفوار خلال خمس مرات أيضا من منتخبات جنوب أفريقيا وغانا ومصر.

وشهدت تلك البطولة تحقيق رقما قياسيا حيث حضر 80 الف متفرج خلال مباراتي النصف نهائي والنهائي من أجل تدعيم المنتخب وهذا ما يحدث للمرة الأولى في تاريخ القارة الأفريقية لبطولة للمنتخبات الأولمبية.

Advertisements