Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكري: لهذا السبب تخشى أمريكا امتلاك مصر لطائرة السوخوي 35 الروسية (فيديو)

Advertisements
بكري
بكري
Advertisements

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجوما حادا على أمريكا بعد هجومها على مصر، قائلاً: "مصر صامدة أمام التهديدات الأمريكية، بعد تهديدها بفرض عقوبات على مصر حال الاستمرار في صفقة السوخوى الروسية".


وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" والمذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أنه لا أمان للأمريكان، مؤكدا أن القاهرة لم ولن تخضع للتهديدات الأمريكية.


وأوضح: "قسما بالله لو مرسي كان قاعد كان وافق على اللي بتقوله أمريكا، ومش هاننسى لما أوروبا قال إن القدس عاصمة أبدية لإسرائيل"، لافتًا أن أمريكا تخشي السوخوي لأنها لديها قدرات خارقة وتستطيع ضرب أهداف أرضية على مسافات كبيرة وبدقة كبيرة، وتحمل قذائف أرض جو وأرض أرض، وسرعتها 2390 كم في الساعة، ويمكنها حمل 8 أطنان من القنابل والصواريخ وتتفوق على الطائرات الأمريكية إف 35، وتكلفتها 75 مليون دولار ومثيلتها الأمريكية إف 35 تصل إلى 180 مليون دولار.


وتابع: إحنا بنتكلم عن القوات الجوية المصرية عندها الرافال وإف 16 والميج 29 الروسية والسوخوي 35 الروسية، عندنا قوة غير مسبوقة في التاريخ المصري والعربي.


وشدد على أن الإرادة المصرية قوية ومصر لن تستسلم لأحد، ويحكم مصر رجل لا يخاف ولا يلوى ذراعة وجيش مصر يتقدم ومرتبته التاسعة عالميا.

 

Advertisements