Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد موسى يُفجر مفاجأة حول جنسية عمرو واكد الإسرائيلية (فيديو)

Advertisements
عمرو واكد  والممثلة الاسرائيلية
عمرو واكد والممثلة الاسرائيلية
Advertisements
شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على الفنان عمرو واكد، بعد اعلانه عن بطلة فيلمه الجديد جال جلدوت، وهي ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية، خدمت في جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدة عامين.


وقال أحمد موسى، في برنامج "على مسؤليتي"، المذاع عبر قناة "صدة البلد" أن عمرو واكد، تحالف مع أعداء الوطن، وقتلة الأطفال والنساء من أجل المال، وأعلن صراحة تطبيعه مع الكيان الصهيوني من أجل المال، وأوضح ذلك قائلا: "هو عارف البنت الاسرائيليية دي بتشتغل ايه، وفي جيش الكيان الصهيوني ودورها ايه، عمرو واكد كذاب وعندما تجد الفلوس هيبيع كل حاجة اخلاقياته عمرو واكد باع مصر واشترى التحالف مع التنظيمات الارهابية".




أحمد موسى: "عمرو واكد سيحصل على الجنسية الإسرائيلية"

وأوضح أحمد موسى أن عمرو واكد يدافع عن مهاجمي الفنانة الإسرائيلية، التي دعمت الهجوم على غزة، وبالتالي يكون هو الأخر داعما للكيان الصهيوني، وجيش الاحتلال الصهيوني، وقال أحمد موسى: "عمرو واكد بيحلل التطبيع مع اسرائيل، ومجرد انه يمثل مع فنانة اسرائيلية، هو ده التطبيع ياعمرو ياواكد".

وقال أحمد موسى، أن عمرو واكد ممثل فاشل وهارب من مصر ومقيم في دول الاتحاد الأوروبي، وأثبت أن عمرو واكد لا يوجد مبدأ له، على الرغم من تصريحاته بأنه يدعم القضية الفلسطينية، إلا أن ملة جمال الكيان الصهيوني، بعدما عرض عليه الاشتارك معها في فيلم جديد وافق على الفور.

وأشار "موسى"، أن عمرو واكد يسعى للحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال التطبيع مع الكيان الصهيوني، وأنه سيحصل عليها قريبا.


Advertisements