Advertisements
Advertisements
Advertisements

صراع إنجليزي على مدافع يوفنتوس

Advertisements
يوفنتوس
يوفنتوس
Advertisements
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب تركيا " ميري ديمرال" تلقى الضوء الأخضر من مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري للرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن أندية أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تستعد لإستقطاب اللاعب في فترة الأنتقالات الشتوية.

أرسنال يريد ترميم دفاعاته

ويبحث نادي أرسنال لترميم خط دفاعه الذي تلقى ١٧ هدفاً خلال ١٢ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يقدم الثنائي دافيد لويز وسقراطيس باباستادوبولس آداء جيداً رفقة الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعل تدعيم الدفاع أولوية بالنسبة للمدرب أوناي إيمري.

مانشستر سيتي يستهدف إنتداب مدافع جديد في يناير

الأمر ذاته يتكرر مع مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد رحيل القائد فينسينت كومباني، وإصابة الفرنسي أيمريك لابورت مطلع الموسم.

وتضع إدارة مانشستر سيتي عدة أسماء لتدعيم قلب الدفاع، أبرزها ناثان آكي مدافع بورنموث، وأوبامينكو مدافع لايبزج الألماني، وقد يجد المدرب جوارديولا ضالته في الدولي التركي.

قلب الدفاع مشكلة أيضاً في مانشستر يونايتد

كما يرصد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير جزء من ميزانية إنتقالات يناير المحتملة لتدعيم مركز قلب الدفاع.

ورغم إنتداب أغلى مدافع في الفريق وهو الدولي الإنجليزي هاري ماجواير، إلا أن مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي أبرزت ضرورة تدعيم المركز بلاعب جديد

وضعية صعبة لديمرال

وعانى الشاب صاحب الـ ٢١ عاماً من إيجاد مكان أساسي له في ملعب "أليانز ستاديوم" في ظل إعتماد ساري على الثنائي ماتياس دي ليخت وليوناردو بونوتشي، الأمر الذي أكد رحيل اللاعب في يناير المقبل طمعاً في إيجاد فرصة اللعب كأساسي.
Advertisements