Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بسيط جدًا".. متطلبات طفولية توفرها كيم كارداشيان لزوجها تجعله سعيدًا

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
ربما نعرف عن نجم الراب الأمريكي الشهير كاني ويست أنه الرجل الذي يفكر في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والذي اعتاد على الاستمرار في بعض التشاؤم على من خلال تغريداتها عبر موقع "تويتر".

كما يدرك عدد غير قليل من متابعيه، أنه بدأ الخلاف مع العديد من المشاهير، وفعل أشياء قد لا يفعلها من هو ففي مثل حجم شهرته، كشفه رمز المرور الخاص بهاتف iPhone خلال اجتماع في البيت الأبيض، ولكن وفقا لزوجته كيم كارداشيان، هو "بسيط للغاية".

في مقابلة جديدة مع مجلة "ديلي ميل"، كشفت زوجته كيم كارداشيان في حديثها عن زوجها، قائلة: "إنه بسيط جدًا، إذا أحضرت له كعكًا حارًا وآيس كريم، يكون سعيد جدًا"، من كان يعلم أن الحلوى الدافئة كانت كل ما يلزم لجعل كاني سعيد".

وتتابع مشاركتها، "نعم، إنه بسيط للغاية، ويسمح لي بمشاهدة برامجي التليفزيونية التي أريدها في الليل، حتى عندما يريد مشاهدة برنامج ما، يتيح لي مشاهدة Dateline".

وعلى الرغم من أنه من الجميل أن تشعر كيم بأن كاني "بسيط جدًا"، كاني هو أيضًا الرجل الذي كان لديه بعض المشاعر القوية حول اطلالة "ميت غالا" المثيرة جدًا لـ "كيم"، وطرد مراسلًا من حفلة لـ لطرح سؤال لم يعجبه، كما أنه وهب زوجته مليون دولار لعدم الترويج لعلامة تجارية منافسة.
Advertisements