Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. نجمات الفن تهنئن صابرين بعد خلع الحجاب (صور)

Advertisements
صابرين
صابرين
Advertisements
أعلنت الفنانة صابرين عن خلعها للحجاب، وذلك من خلال حسابها الشخصي، على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة صابرين بعد خلع الحجاب.

نشرت صورة جديدة لها، ظهرت في الصورة هي مُتخلية عن الحجاب، أصاب ذلك الخبر محبيها بالدهشة، وأخذوا يتسألون عن سبب خلعها للحجاب رغم تمسكها به طوال السنوات الماضية ،ولم ترد صابرين على الانتقادات التي وجهت لها، وقام بعض مُحبيها بالدافع عنها، مُشيرين بذلك بأن ذلك حرية شخصية.

قامت العديد من الفنانات بتهنئها على ذلك القرار، من بينهم الفنانة نشوى مصطفى التى علقت على صورتها قائلة: "قمر يا صابرين، تبارك الله زى ما أنتى بالظبط أيام دورك في أبو العلا البشري، البنوتة الجميلة الطيوبة"، فيما علقت روجينا قائلة: "ماشاء الله تبارك الله قمر يا صابرين"، وعلقت الفنانة منى ذكي قائلة :"دائمًا مثل الأطفال".

الجدير بالذكر أن صابرين شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، لدى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي عبد المقصود، وشريف يسري، ومن إخراج وائل إحسان، وهو من بطولة علي ربيع، وحنان سليمان، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي.
Advertisements