Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطوة جديدة من كهربا للانتقال إلى صفوف الأهلي

Advertisements
محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا
Advertisements
مازال الغموض يسيطر على صفقة إنتقال محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديسبورتيفو البرتغالي، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خطوة جديدة من كهربا للانتقال إلى صفوف الأهلي

وأجرى كهربا اتصالا مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، لمعرفة موقفه النهائي من ارتداء القميص الأحمر، مع بداية العام الجديد، خاصة أن كهربا تربطه علاقه قوية مع مرتجي، وهو ما دفعه للاستفسار عن موقفه خاصة بعد تردد أنباء بنية الإدارة بصرف النظر عن خدماته.

وترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي، تفيد برغبة النادي بإيقاف التفاوض مع كهربا، بناءا على أوامر من الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، الذي لا يرحب بوجود اللاعب ضمن صفوفه.

وأبلغ مرتجي اللاعب بأن هناك جلسة ستجمع بين الجهاز الفني وإدارة الكرة مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، لتحديد أهدافه من أجل تدعيم صفوفه بالعام الجديد.

كما طالب مرتجي كهربا بالالتزام والظهور بمستوى مميز مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة جزر القمر، وعدم الالتفات لوسائل الإعلام لحين حسم موقفه.

وكان كهربا ترك صفوف الزمالك، متجها إلى الدوري البرتغالي، مؤكدا أن علاقته انتهت بالفريق الأبيض، بعد مرور ثلاثة أشهر على توقيع عقده الجديد مع الفريق، ولم يتم توثيقه وهو ما يمنحه أفضلية الرحيل.

ورفض مسؤولو الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب وناديه، بعدما أكدوا أنه مرتبط بعقد سار ولا يحق له الرحيل دون إذن من النادي، ليقرر الاتحاد الدولي "فيفا"، استخراج بطاقة مؤقتة للاعب لحين فض النزاع مع ناديه.

ويحل المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ضيفا على جزر القمر في الثالثة عصر غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

وكان منتخب الفراعنة سقط في فخ التعادل أمام المنتخب الكيني، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إفتتاح مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر لمواجهة الجونة يوم 25 من الشهر الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري العام، قبل أن يتوجه إلى تونس ليحل ضيفا على النجم الساحلي يوم 29 من الشهر الجاري، على الملعب الأوليمبي في رادس، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية والتي تضم أيضا "بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، والهلال السوداني".
Advertisements