Advertisements
Advertisements
Advertisements

فايلر يطلب ضم مهاجم بازل السويسري للأهلي

Advertisements
رينيه فايلر
رينيه فايلر
Advertisements

يكثف مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم مع أكثر من مهاجم سوبر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

 

فايلر يطلب ضم مهاجم بازل السويسري للأهلي


ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي للتخلص من صداع مركز رأس الحربة في الفترة القادمة في ظل عدم قناعته بالمغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي الأساسي في الفترة الماضية.

 

وعلم "الفجر الرياضي" أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي عرض على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مهاجم نادي بازل السويسري الذي سبق وأن خاض به محمد صلاح نجمنا المصري جولة احترافية مميزة في السنوات الماضية.

 

ويتكتم السويسري فايلر على اسم مهاجم فريق بازل السويسري الذي تم عرضه على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل إتمام الصفقة بنجاح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

 

ويحسم السويسري فايلر موقفه من مهاجم بازل السويسري من عدمه خلال أيام بعد الرجوع إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وإدارة النادي بعد معرفة الشروط المالية للصفقة قبل الانضمام للنادي الأهلي.

 

وباتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي معدودة في ظل وجود السويسري رينيه فايلر بسبب عدم قناعته الفنية باللاعب تماماً لقيادة خط هجوم القلعة الحمراء نحو تحقيق البطولات في السنوات القادمة.

 

وأعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بتسويق المغربي وليد أزارو تمهيداً لرحيله في يناير المقبل.

Advertisements