Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل| "راجح قاتل".. محامي محمود البنا يفجر مفاجأة جديدة في القضية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
كشف المحامي نضال مندور عضو فريق الدفاع عن حقوق الشهيد محمود البنا، في تصريحات خاصة لبوابة الفجر، أن الجلسة الثالثة لمحاكمة قتلة "البنا" والمقرر بدءها بعد دقائق قليلة، ستتناول مرافعات الدفاع من الطرفين.

وقال "مندور" إن الأحراز فضتها هيئة المحكمة ونوقشت خلال الجلستين الماضيتين، واليوم سيكون المجال مفتوحًا لمرافعات كل المحامين حول تلك الأحراز وشهادات شهود الإثبات والنفي.

وأوضح، أنه سيقدم طعنًا على أحد مواد قانون الطفل بعدم دستوريته، بما يهدر حق الشهيد محمود البنا الذي دافع بنخوته ورجولته الصغيرة عن فتاة تعرضت بصورة سلبية للمتهم الأول في القضية محمد أشرف راجح.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأربعاء، الموافق 9 أكتوبر عام 2019، حيث تعرض محمد محمود البنا طالب في الثانوية العامة بمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، للطعن من محمد أشرف راجح واثنين من زملائه، حتى سقط جثة هامدة.

وذلك عقب أن اعترضوا طريقه فور خروجه من الدرس وبقاءه بمفرده، فاستغلوا ذلك وقاموا بالتعدي عليه بألة حادة "مطواة"، وطعنوه في أماكن متفرقة بالجسد، حتى وصل إلى مستشفى تلا ولكن لم يستطع الأطباء إنقاذه من هذه الطعنات التي أودت بحياته.

وكان ذلك على خلفية اعتراض المجني عليه للجاني في معاكسة فتاة والتحرش بها وضربها بالشارع، فقرر الجاني الانتقام منه والترصد له وقتله، وأدى ذلك الأمر إلى اشتعال فتيل الغضب بين أهالي تلا وتحول إلى المنوفية ومصر كلها، حتى أصبحت قضية رأي عام.
Advertisements