Advertisements
Advertisements
Advertisements

"راجح قاتل" | "قضية هزت الرأي العام".. مرتضى منصور يقلب موازين محاكمة "البنا" شهيد الشهامة (تقرير مفصل)

Advertisements
مرتضى منصور يترافع عن شهيد الشهامة
مرتضى منصور يترافع عن شهيد الشهامة
Advertisements
تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في تقريرها التالي، كل ما يحدث لحظة بلحظة في ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة وإليكم أبرز ما حدث حتى الآن ويتم التحديث لحظة بلحظة.
عاجل.. طوارئ بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم قبل بدء محاكمة قتلة البنا "شهيد الشهامة"

شهدت محافظة المنوفية، صباح اليوم، استنفار أمني مشدد بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم استعدادا لانطلاق ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين معه بقتل محمود البنا شهيد الشهامة، وسط تجمع مئات المواطنين.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل.. مرتضى منصور يصل شبين الكوم لحضور ثالث جلسات محاكمة "راجح"

ووصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى مجمع محاكم شبين الكوم خلال الساعة التاسعة صباحًا، استعدادًا للمرافعة عن شهيد الشهامة محمود البنا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل| "راجح قاتل".. مرتضى منصور يترافع عن "شهيد الشهامة" في المنوفية

وأعلن المستشار مرتضى منصور، فور وصوله، أنه جاء كما وعد وسيترافع عن شهيد الشهامة محمود البنا، موجهًا رسالة للحضور.. (لمعرفة المزيد اضغط هنا)

عاجل| "راجح قاتل".. رسالة نارية من مرتضى منصور أمام مجمع محاكم شبين الكوم (تعرف عليها)

ووجه المستشار مرتضى منصور، فور وصوله، ولقائه بأسرة شهيد الشهامة محمود البنا، رسالة نارية قبل دخوله إلى قاعة المحكمة (لمعرفة المزيد اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. محافظ المنوفية يتفقد تأمين محاكمة قتلة "شهيد الشهامة"

كما أجرى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، جولة تفقدية بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم، قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين في قتل شهيد الشهامة محمود البنا (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. وصول مرتضى منصور واستنفار أمني وتفقد المحافظ.. 45 دقيقة على صفيح ساخن أمام محكمة شبين الكوم

45 دقيقة بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم، شهدت كواليس وتفاصيل عديدة، منذ بدء الاستنفار الأمني، حتى وصول المستشار مرتضى منصور للمرافعة عن محمود البنا شهيد الشهامة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. كواليس 5 مشاهد لحظة وصول مرتضى منصور مقر محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" (صور)

ورصدت عدسة "الفجر" 5 مشاهد وقعت اليوم بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم، صباح اليوم، وذلك استعدادا لثالث جلسات محاكمة "راجح" في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. "المنوفية" تتأهب استعدادا لمحاكمة قتلة محمود البنا "شهيد الشهامة" بحضور مرتضى منصور (صور)

كما تشهد محافظة المنوفية حالة من التأهب، استعدادا لانطلاق ثالث جلسات محاكمة شهيد الشهامة، بحضور المستشار مرتضى منصور للمرافعة عن محمود البنا شهيد الشهامة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"راجح قاتل".. كيف استقبلت أسرة "شهيد الشهامة" مرتضى منصور؟

محمد البنا، والد الشهيد محمود البنا"، رحب بوصول المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، إلى قاعة المحامين بمقر محاكمة "راجح" قاتل نجله "شهيد الشهامة، ووجه رسالة لمرتضى منصور.. (لمعرفة الرسالة اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. محامِ شهيد الشهامة يكشف لـ"الفجر" موعد بدء ثالث جلسات القضية بحضور مرتضى منصور

وعن موعد بدء ثالث جلسات محاكمة راجح، كشف محامِ شهيد الشهامة محمود البنا، موعد انطلاق الجلسة.. (لمعرفة موعد الجلسة اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. مرتضى منصور يصطحب فريق محاميه إلى جلسة محاكمة قتلة محمود البنا "شهيد الشهامة"

اصطحب المستشار مرتضى منصور، محاميه وتوجه لجلسة محاكمة "راجح" والمتهمين في قتل شهيد الشهامة محمود البنا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل| "راجح قاتل".. كواليس حضور مرتضى منصور جلسة محاكمة قتلة محمود البنا

ويستعرض موقع الفجر في تقريرها، كواليس حضور المستشار مرتضى منصور، ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين في قضية قتل محمود البنا والمعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة".. (لمعرفة المزيد عن الكواليس اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. بدء جلسة محاكمة المتهمين في قضية شهيد الشهامة محمود البنا بعد قليل بحضور مرتضى منصور

وأكد محامي شهيد الشهامة محمود البنا، أنه من المقرر بدء جلسة محاكمة المتهمين في محكمة شبين الكوم، بعد قليل، بحضور المستشار مرتضى منصور، ومحاميه.. (لمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل| "راجح قاتل".. محامِ شهيد الشهامة يفجر مفاجأة جديدة في قضية قتلة محمود البنا

وفجر محامِ محمود البنا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، مفاجأة جديدة من العيار الثقيل في قضية محاكمة راجح والمتهمين بقتل "البنا".. (لمعرفة المفاجأة ومزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"راجح قاتل"| فيديو لحظة وصول المتهمين بقتل محمود البنا للمحكمة بحضور مرتضى منصور

ونشرت بوابة الفجر الإلكترونية، فيديو لحظة وصول المتهمين محكمة شبين الكوم، استعدادا لانطلاث ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين في قتل محمود البنا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، بحضور المستشار مرتضى منصور.. (لمشاهدة الفيديو والتفاصيل اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. بدء محاكمة قتلة محمود البنا "شهيد الشهامة" بحضور مرتضى منصور

وانطلقت منذ قليل، ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين في قتل محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، بحضور المستشار مرتضى منصور، ومحاميه.. (لمزيد من التفاصيل عن الجلسة اضغط هنا

عاجل| "خافضين رؤوسهم".. وصول محمد راجح وأعوانه المتهمين بقتل محمود البنا للمحكمة

تنشر بوابة الفجر، كواليس دخول المتهمين محمد راجح وأعوانه المتهمين بقتل محمود البنا إلى محكمة شبين الكوم، لانطلاق ثالث جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة".. (لمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"راجح قاتل"| بـ"البدلة البيضاء".. المتهم يدخل القفص الحديدي بحضور مرتضى منصور (صور)

وصل محمد راجح، المتهم بقتل الشاب محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، ودخل قفص الاتهام بالتزامن مع انطلاق ثالث جلسات المحاكمة، بحضور المستشار مرتضى منصور للمرافعة عن "البنا".. (لمشاهدة الصور ومعرفة التفاصيل اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. شاهد ماذا طلب مرتضى منصور من المحكمة بقضية البنا؟

طلب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مرافعته، في ثالث جلسات محاكمة محمد راجح، والمتهمين بقتل الشاب محمود البنا، شهيد الشهامة، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.. (لمزيد من كواليس الجلسة اضغط هنا)

عاجل | "راجح قاتل".. مرتضى منصور ينهي مرافعته في قضية مقتل محمود البنا

وفور انتهاء المستشار مرتضى منصور، من مرافعته في الجلسة، قرر مغادرة القاعة.. (لمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عاجل| "سابوه غارق في دمه".. كواليس مرافعة محامي محمود البنا بثالث جلسات "محاكمة راجح"

"سابوه غارق في دمه"، هكذا علق المحامي الرئيسي لمحمود البنا، في ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين في قتل "شهيد الشهامة"، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة عليهم.. (لمعرفة المزيد عن المرافعة اضغط هنا)

"راجح عمل فيها عنتر تلا".. تفاصيل مرافعة مرتضى منصور بجلسة محاكمة قتلة "البنا"

وعلق المستشار مرتضى منصور، خلال مرافعته في ثالث جلسات محاكمة "راجح" والمتهمين بقتل شهيد الشهامة، بغضب قائلًا: "راجح عمل فيها عنتر تلا"، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.. (تفاصيل مرافعة مرتضى منصور من هنا)

عاجل.. تأجيل محاكمة قتلة "البنا"

وأجلت محكمة شبين الكوم، مساء اليوم، محاكمة "راجح" والمتهمين، في قضية الشاب محمود البنا شهيد الشهامة، إلى جلسة 22 ديسمبر المقبل.. (لمعرفة موعد الجلسة المقبلة اضغط هنا)


وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأربعاء، الموافق 9 أكتوبر عام 2019، حيث تعرض محمد محمود البنا طالب في الثانوية العامة بمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، للطعن من محمد أشرف راجح واثنين من زملائه، حتى سقط جثة هامدة.

وذلك عقب أن اعترضوا طريقه فور خروجه من الدرس وبقاءه بمفرده، فاستغلوا ذلك وقاموا بالتعدي عليه بألة حادة "مطواة"، وطعنوه في أماكن متفرقة بالجسد، حتى وصل إلى مستشفى تلا ولكن لم يستطع الأطباء إنقاذه من هذه الطعنات التي أودت بحياته.

وكان ذلك على خلفية اعتراض المجني عليه للجاني في معاكسة فتاة والتحرش بها وضربها بالشارع، فقرر الجاني الانتقام منه والترصد له وقتله، وأدى ذلك الأمر إلى اشتعال فتيل الغضب بين أهالي تلا وتحول إلى المنوفية ومصر كلها، حتى أصبحت قضية رأي عام.

Advertisements