Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. فايلر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم صفقته الكبرى

Advertisements
فايلر وسيد عبد الحفيظ
فايلر وسيد عبد الحفيظ
Advertisements
وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على فكرة ضم محمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون ضمن تدعيمات الشياطين الحمر في يناير.


وكان كهربا قد رحل عن صفوف الغريم الأزلي للأهلي الزمالك، خلال الصيف الماضي بعد أزمات قوية مع مرتضى منصور رئيس النادي، ليقرر فسخ التعاقد والانضمام للفريق البرتغالي.

فايلر يوافق على انضمام كهربا للأهلي

وانتابت السويسري حالة من التردد في الموافقة على الصفقة في الفترة الأخيرة، بعد علمه بافتعال اللاعب عدة أزمات مع مواطنه جروس عندما كان ضمن صفوف الزمالك.


وأكدت تقارير صحفية، أن مجلس الأهلي قد حصل بالفعل على الضوء الأخضر من فايلر لحسم صفقة كهربا رسميا، على أن يكون التعاقد لمدة 4 مواسم ونصف مقبلة.


يذكر أن تقارير صحفية مصرية، أكدت أن كهربا قام بالتوقيع للأهلي في أكتوبر الماضي، وأن فايلر هو من كان يقف عقبة أمام حسم الصفقة.


موعد مباراة الأهلي المقبلة
ومن المنتظر أن يستأنف الأهلي مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة قوية ضد الجونة يوم 25 نوفمبر المقبل، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري، وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل المسابقة المصرية لحين انتهاء أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر حاليا.


Advertisements