Advertisements
Advertisements
Advertisements

تزامنًا مع افتتاح قناة الزمالك.. هدية كبيرة من مرتضى منصور للجماهير

Advertisements
قناة الزمالك
قناة الزمالك
Advertisements
انتظر جماهير القلعة البيضاء حلم ظهور قناة الزمالك للنور كثيرًا، فمنذ عام 2015 طرح مسئولو إدارة نادي الزمالك مشروع إنشاء قناة خاصة للنادي على غرار الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالإعلان عن موعد بدء بث قناة الزمالك منذ أيام للجماهير العاشقة للنادي، وانتشر الخبر وسط فرحة عارمة بين الجماهير البيضاء.

وكان قد أعلن مرتضى منصور عن تشغيل قناة الزمالك اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019، من خلال مداخلة هاتفية قام بها فى برنامج "الزمالك اليوم" مع اللاعب السابق ومقدم البرامج الحالي خالد الغندور. 

ووعد مرتضى منصور جماهير نادي الزمالك عن مفاجأة سارة للجماهير بشأن قناة الزمالك الجديدة وهي وجود نجوم كبيرة من النادي فى القناة على رأسهم خالد الغندور، ويشاع بأن الثعلب "حازم إمام" ضمن طاقم العاملين في القناة، مما آدي إلى فرحة عارمة من جماهير نادي الزمالك نظرًا لشعبية حازم إمام الكبيرة وسط جمهور القلعة البيضاء. 

ضبط تردد قناة الزمالك الجديدة 
لضبط وتنزيل قناة الزمالك قم بهذة الخطوة وهى ضبط جهاز التشفير الخاص بك على القمر الصناعي "نايل سات"، بتردد 11449 أفقي، بمعدل الترميز 7500، ومعامل تصحيح 5/6، وسيتم تشغيل القناة تلقائيًا وظهور بث مباشر لقناة الزمالك. 
Advertisements