Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي يفاجيء تركي آل الشيخ (صورة)

Advertisements
ميسي وتركي آل الشيخ
ميسي وتركي آل الشيخ
Advertisements

نشر اللاعب الدولي الأرجنتيني لوينل ميسي مهاجم نادي برشلونة الاسباني عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه رفقة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ورئيس نادي المرايا الاسباني في العاصمة السعودية الرياض.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق فوزا بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات أسبوع الفيفا الدولي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب جامعة الملك سعود الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين واستطاع النجم العالمي لوينل ميسي أن يسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول وأهدر اللاعب الدولي البرازيلي جيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وحدث مناوشات بين اللاعب الدولي الأرجنتيني لوينل ميسي رفقة المدرب البرازيلي تيتي في المباراة حيث بدا ميسي ينظر إلى جانب الملعب، ويضع إصبعه على فمه، ثم قام بإشارة أخرى بيده بدت موجهة إلى مدرب البرازيل.

واعترف تيتي أنه اشتكى للحكم خلال الشوط الأول، وأوضح أنه تبادل الكلمات مع ميسي قائلًا: "كنت اشتكي لأن ميسي كان يجب أن يحصل على إنذار، وطالبني بالسكوت، ثم أخبرته بأن يغلق فمه".

يذكر أن النجم الدولي الأرجنتيني لوينل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الاسباني لم يخض أي مباراة مع منتخب بلاده منذ أن طُرد في مباراة المركزين الثالث والرابع ببطولة كوبا أميركا في الصيف الماضي وذلك بسبب إيقافه لمدة ثلاثة أشهر بسبب تصاريحه ضد اتحاد أميركا الجنوبية عقب المباراة.

Advertisements