Advertisements
Advertisements
Advertisements

تردد قناة الزمالك Zamalek TV وكيفية استقبالها وأبرز برامجها وموعد انطلاقها اليوم

Advertisements
قناة الزمالك Zamalek TV
قناة الزمالك Zamalek TV
Advertisements
يستعد عشاق القلعة البيضاء لاستقبال تردد قناة الزمالك الجديدة خلال الأيام المقبلة، حيث ستفتح القناة الفضائية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وأيضاً ينتظر جمهور نادي الزمالك تردد القناة الفضائية الجديدة والتي كان يحلم بها كل من ينتمي للمارد الأبيض في السنوات الماضية.

محتوى قناة الزمالك الفضائية :- 

وتسعى القناة الفضائية لنادي الزمالك لتسخير كل ما يخص القلعة البيضاء على تلك القناة، وأيضاً يحاول مرتضى منصور رئيس النادي في الحصول على بعض المباريات الخاصة بالفريق بالبطولات المحلية أو بعض اللقطات لتكون القناة مُجهزة بشكل كامل لاستمتاع المشجع الزملكاوي، وأيضا سيرصد لكم الفجر الرياضي تردد قناة الزمالك.

موعد افتتاح قناة الزمالك الفضائية :- 

وأعلن نادي الزمالك عن موعد افتتاح القناة الخاصة بالنادي والتردد الخاص بها، حيث سيكون يوم السبت المقبل 16 نوفمبر هو افتتاح تلك القناة وهذا سيكون يوما تاريخيا بالقلعة البيضاء ولجماهيره وذلك بعدما شاهدوا برنامج الزمالك اليوم على بعض القناة الفضائية على النايل سات في السنوات الماضية ولكنها لم تكن مخصصة للقلعة البيضاء في جميع برامجها.

مكاسب نادي الزمالك من وراء القناة الفضائية :- 

وأوضح مجلس إدارة نادي الزمالك أن تلك القناة الفضائية سيكون لها تأثير كبير على الموارد المالية لدى النادي، وان المارد الأبيض سوف يجني من وراء القناة الكثير من الأموال، وأيضاً ستكون هي بوابة النادي الإعلامية بالإضافة إلى مجلة النادي والموقع الرسمي للزمالك.

ابرز النجوم في قناة الزمالك الجديدة :- 

وسوف يتواجد الكثير من نجوم القلعة البيضاء في تلك القناة، حيث سيكون خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق مقدم رئيسي لبعض البرامج بالإضافة إلى احمد جمال كمقدمة أيضا، وسيقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برنامجاً أسبوعيا وان العوائد المادية من هذا البرنامج ستعود على النادي وأنه لن يحصل على اي مبلغ من خلاله، وأيضاً سيتواجد احمد عبد الحليم وأحمد سمير وطارق يحيى نجوم الزمالك السابقين، وأيضا بعض الوجوه الصحفية والإعلامية امثال شادي عيسى ومنتصر الرفاعي وإيهاب الفولي من أجل الدفاع عن بعض القضائية الإعلامية لدى نادي الزمالك.

 تردد قناة الزمالك الفضائية :-

وأعلن مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أن القناة سوف تُبث عبر 4 اقمار صناعية، حيث ستكون على قمر النايل سات بتردد 112019 أفقي وذلك مفتوحة لجميع الوطن العربي وأيضا سيكون هناك تردد اخر على النايل سات وهو 12169 عمودي.

بينما ستُبث عبر يوتلسات بتردد 11595.39Eutelsat AB7 عمودي 3/4 27500، وأيضا ستكون مفتوحة لمن يتواجد هذا القمر وتذاع بشكل طبيعي في الوطن العربي ومصر، بينما ستكون على قمر صناعي AB2 بتردد 11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة، وعلى قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12092 عمودي.
Advertisements