Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا

Advertisements
منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements
يلتقي منتخب مصر بقيادة مدربه شوقي غريب مع منتخب جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.


موعد مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا :-

وسوف تقام المباراة بين منتخب مصر ومنتخب جنوب افريقيا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سوف تقام في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة المغرب العربي.


نتائج مصر في دور المجموعات بالبطولة :-

ونجح منتخب مصر في الصعود لدور النصف نهائي كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد الفوز على جميع منتخبات المجموعة، حيث فاز على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، وأيضا ضد منتخب الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد واحرزهما مصطفى محمد، بينما جاء الانتصار الثالث على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل الاهداف كل من مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان.


غانا ترافق مصر لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية :-

وتأهل منتخب غانا من تلك المجموعة كوصيف برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع منتخب الكاميرون والفوز ضد منتخب مالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وذلك بفارق هدف وحيد عن منتخب الكاميرون والذي كان يحمل نفس الرصيد من النقاط.


وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية في مصر من يوم 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.


وكانت المجموعة الثانية قد تأهل منها كمتصدر منتخب كوت ديفوار بانتصارين على منتخبي زامبيا ونيجيريا، بينما صعد منتخب جنوب افريقيا كوصيف المجموعة برصيد 5 نقاط بعد التعادل مع كوت ديفوار وزامبيا وتحقيق الفوز الوحيد على منتخب كوت ديفوار بالجولة الأخيرة.


أهداف تحقيق الفوز على منتخب جنوب افريقيا :-

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على منتخب جنوب افريقيا من أجل خطف بطاقة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث يتأهل أو ثلاث مراكز في البطولة إلى الأولمبياد فقط من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأيضا من أجل تعويض هزيمة منتخب مصر الأول من جنوب افريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة هدف نظيف من دور الثمن نهائي في البطولة التي أقيمت على أرض مصر.
Advertisements