Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يغري أحمد فتحي بمليون دولار لخطفه من الأهلي

Advertisements
احمد فتحي
احمد فتحي
Advertisements

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة وسرية مع أحمد فتحي جوكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة.

 

الزمالك يغري أحمد فتحي بمليون دولار لخطفه من الأهلي


وجدد نادي الزمالك عن طريق أحمد مرتضى منصور مفاوضاته مع أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي من أجل حسم الصفقة هذه المرة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد أحمد فتحي مع النادي الأهلي في صيف عام2020 المقبل ، ويحق له التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم بدون الرجوع لإدارة النادي الأحمر.

 

ولم يتوصل أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي مع إدارة نادي حتى الأن على صيغة من أجل تجديد عقده ووضع الرتوش الأخيرة على تفاصيل المقابل المادي للتجديد.

 

وعرض مسؤولو نادي الزمالك على أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي مبلغ مليون دولار من أجل اقناع فتحي بالتوقيع للقلعة البيضاء والانضمام للفريق في الموسم المقبل وعقب نهاية عقده مباشرة مع المارد الأحمر.

 

في المقابل ، اشترط أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد عقده مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي عرض النادي الأهلي على أحمد فتحي مبلغ 7 ملايين جنيه فقط في المواسم الواحد من أجل التجديد وهو ما رفضه أحمد فتحي في مفاوضاته مع النادي الأحمر.

Advertisements